اخبار السودان اليوم مباشر - خلافات وسط تجمّع المهنيين ورفض لمشاركة الأحزاب في التظاهرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم: الصيحة

في الوقت الذي يعتزم فيه تجمع المهنيين تجميع منسوبيه لتحريك التظاهرات في الخرطوم، حدث خلاف كبير بين قادة التجمع وتحالف الحرية والتغيير بسبب رفض تجمع المهنيين قبول أي حزب بينهم خاصة حزب الأمة، واستثنى الموتمر السوداني والإصلاح الآن بينهم.

وأبلغ مصدر مطلع (الصيحة) أنه تم توصيل رسالة لكوادر حزب الأمة عن عدم المشاركة في موكب اليوم على الرغم من وجود عناصر متفلتة من حزب الأمة موجودة داخل تجمع المهنيين مثل ( م.ع) و(أ.ن)، ما أدى الى أن تعارض قيادات بالأمة القومي، وبشده إلى أي تقارب مع تجمع المهنيين للإساءات التي وُجّهت للحزب وقيادته التاريخية.

وقد رفض العديد من القيادات الخروج في موكب اليوم بحجة عدم قناعتهم بأن الاحتجاجات لم تصل لمرحلة ثورة حتى تخرج فيها القيادات لأنهم يريدون الخروج في لحظات التتويج، على إثر هذا الانسحاب قرر محمد يوسف مصطفى انسحاب المهنيين من موكب اليوم ورفع أيديهم عن أي تنسيق مع الأحزاب وإخلاء الساحة للأحزاب لتثبت وجودها وسط الجماهير خاصة تحالف التغيير (الموتمر السوداني والإصلاح الآن).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق