اخبار السودان اليوم مباشر - مباحثات سودانية أمريكية لتطوير القطاع المصرفي بالبلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم: الصيحة

كشفت المسؤول الاقتصادي بالسفارة الأميركية بالخرطوم ليي سفرينو، عن مباحثات لمسؤولين من بلادها مع حكومة الخرطوم لخلق مجموعة عمل لتطوير القطاع المصرفي السوداني.

وأعربت سفرينو، عقب استماعها إلى تنوير من مدير فرع مصرف الإدخار والتنمية بالفاشر، محمد دوكة أحمد بحسب "الشروق" أمس، عن تقديرها للمشروعات والخدمات التي يقدمها فرع المصرف لمجتمع ولاية شمال دارفور، مؤكدة استعدادها للتعاون مع البنك لإنجاح المشاريع التي من شأنها المساهمة في تطوير الاقتصاد المحلي.

وأوضح مدير فرع مصرف الإدخار والتنمية في تنوير قدمه لوفد السفارة الأميركية، أن فرع المصرف يُعنى بتمويل المنتجين الفقراء وتطويرهم حتى يصلوا إلى مرحلة ريادة الأعمال، معدداً المشروعات التي مولها فرع المصرف منها تمويل الجمعيات الإنتاجية الزراعية والحيوانية وإجلاس الطلاب، مشيراً في ذلك إلى التعاون الجيد القائم بين العاملين بالإدخار والمستفيدين.

من جانبه، أوضح مدير فرع بنك المركزي بالفاشر عبد العزيز أحمد عبد الرحمن، أن من أهداف المصارف القائمة بالولاية مساعدة المواطنين بالولاية لمعالجة آثار الحرب وتقليل نسبة البطالة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق