اخبار السودان اليوم مباشر - قال إن حزب الأمة والقيادات المسؤولة عن الملف فشلت في الحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جيش الأمة يتّجه لتصعيد قضية استرداد استحقاقاته من المهدي

الخرطوم: الصيحة

كشفت قيادات بارزة بجيش الأمة، عن اتجاهها لتصعيد قضية استرداد أموال واستحقاقات منسوبي جيش الأمة من رئيس الحزب الصادق المهدي، وشددوا على أن الأمل ضعيف في وجود أي حل من قبل قيادة الحزب.

وقالت قيادات بجيش الأمة طبقاً لـ "إس إم سي" أمس، إن قيادة حزب الأمة والقيادات المسؤولة عن الملف فشلت طيلة السنوات الماضية في معالجة الأزمة، وقطعوا بأن الحزب كان قد تحصل على أموال كثيرة وفقاً لاتفاقية جيبوتي لتوفيق أوضاعه، إلا أن قيادة الحزب لم تفِ بوعدها مما أدى إلى تعميق الأزمة.

وأكدت القيادات رفضها أي دعوات منادية لأجندات سياسية أو عسكرية خاصة بالمهدي، وأضافوا أن الأيام القادمة ستشهد تصعيداً قوياً للقضية، مشيرين إلى وجود محاولات مع جهات أخرى لوضع حدٍّ لأزمة جيش الأمة.

وكان الطرفان قد توصلا خلال الأعوام الماضية إلى اتفاق دام عاماً ونصف العام، بعدم إثارة القضية مرة أخرى والوصول إلى تسوية لحلها، إلا أنها لم تُحل حتى الآن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق