اخبار السودان اليوم مباشر - توجيهات رئاسية لوالي كسلا بالتواصل مع إريتريا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم: الصيحة

وجّه مساعد رئيس الجمهورية فيصل حسن إبراهيم، والي كسلا آدم جماع بالتواصل مع دولة إرتيريا، خاصّةً بعد قرار رئيس الجمهورية بفتح الحُدُود معها.

واطمأن إبراهيم خلال لقائه أمس، والي ولاية كسلا آدم جماع، على استقرار الأوضاع الأمنية بالولاية عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها.

وقال والي كسلا آدم جماع في تصريحات صحفية أمس، إنّ اللقاء بحث مُستوى انسياب السُّيولة لتغطية مرتبات وأُجور العاملين بالولاية لشهري فبراير ومارس، وجَدّدَ مَساعي حكومته للتّوسُّع في مشروعات تخفيف أعباء المعيشة بتفعيل التعاونيات والمُجمّعات الاستهلاكية والتعامل عبر الدفع الإلكتروني.

وأوضح جَمّاع لـ (الصيحة)، أنّ لجنة وآلية تَخفيف المَعيشة في الولاية بدأت الطواف بالمَركز للتّواصل مع المصانع والشركات المُنتجة حتى يتم التعامل المُباشر من بوابة الإنتاج إلى التعاونيات ومنافذ البيع المُخَفّض بمحليات الولاية، وأشار إلى أن اللقاء اطمأن على ترتيبات المُوسم الزراعي، خَاصّةً حصاد القمح بمشروع خشم القربة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق