اخبار السودان اليوم مباشر - معتمد بحري يتعهّد بمعالجة مشكلات النظافة

صحيفة الصيحة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخرطوم: الصيحة

تعهد معتمد محلية بحري، عبد الله الجيلي محمد الجاك، بمراجعة لائحة العمل لهيئة نظافة المحلية وتوفيق أوضاع العاملين في برنامج نقل النفايات، مؤكّداً دعمه لبرامج النظافة وإصحاح البيئة والسعي لاستعجال العمل في المحطة الوسيطة ومعالجة كل المشكلات.

ودعا المعتمد خلال اجتماع عقده مدير هيئة نظافة محلية بحري عصمت الجعفري بمكتبه أمس، للعمل على تأهيل الورشة والالتزام بالصيانة الدورية للآليات لضمان استمرار الخدمة بشكل منتظم معلناً التزامه بحل المشكلات التي تعترض العمل، داعياً إلى استمرار المبادرات المجتمعية في جانب إصحاح البيئة بالمناطق المختلفة.

وقدّم مدير الهيئة، تقريراً مفصّلاً حول عمل الهيئة، مشيراً إلى أن الهيئة تسعى إلى العمل ببرنامج "جايكا" الذي تم تطبيقه بالحلفايا ليشمل أحياء المحلية، وأوضح أن برنامج "السبت الأخضر" قلّل كثيراً من تراكُم النفايات وإزالة الظواهر السالبة، مطالباً بزيادة الآليات حتى تستطيع الهيئة إنفاذ عملها على الوجه الأكمل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم مباشر - معتمد بحري يتعهّد بمعالجة مشكلات النظافة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الصيحة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة الصيحة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق