اخبار السودان اليوم مباشر - كبر يُسلِّم موسفيني رسالة من البشير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم: الصيحة

سلم نائب رئيس الجمهورية، د. عثمان يوسف كبر، الرئيس اليوغندي يوري موسفيني رسالة خطية من رئيس الجمهورية المشير عمر ، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين، فيما أعلن موسفيني وقوف بلاده ودعمها للسودان في المحافل الإقليمية والدولية.

وأطلع نائب رئيس الجمهورية خلال لقائه الرئيس اليوغندي بالعاصمة كمبالا، بحسب "وكالة للأنباء أمس، على دور السودان في قضايا المنطقة خاصة تحقيق السلام في دولة جنوب السودان، والتوقيع الذي تم الثلاثاء بالأحرف الأولى على اتفاق السلام والمصالحة بين فرقاء جمهورية أفريقيا الوسطى بالخرطوم.

وأثنى الرئيس اليوغندي يوري موسفيني، على جهود السودان الرامية لمعالجة النزاعات وإحلال السلام في دول الجوار الأفريقي، وأكد عمق ومتانة علاقات بلاده بالخرطوم.

من جهته، قال وزير العمل والإصلاح الإداري بحر إدريس أبوقرده، في تصريح صحفي، إن اللقاء استعرض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث أوجه التعاون المختلفة بين الخرطوم وكمبالا.

وقال إن الرئيس موسفيني شكر رئيس الجمهورية على رسالته والتي تؤكد أزلية العلاقات بين البلدين الشقيقين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق