اخبار السودان اليوم مباشر - كبر يُسلِّم موسفيني رسالة من البشير

صحيفة الصيحة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخرطوم: الصيحة

سلم نائب رئيس الجمهورية، د. عثمان يوسف كبر، الرئيس اليوغندي يوري موسفيني رسالة خطية من رئيس الجمهورية المشير عمر ، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين، فيما أعلن موسفيني وقوف بلاده ودعمها للسودان في المحافل الإقليمية والدولية.

وأطلع نائب رئيس الجمهورية خلال لقائه الرئيس اليوغندي بالعاصمة كمبالا، بحسب "وكالة للأنباء أمس، على دور السودان في قضايا المنطقة خاصة تحقيق السلام في دولة جنوب السودان، والتوقيع الذي تم الثلاثاء بالأحرف الأولى على اتفاق السلام والمصالحة بين فرقاء جمهورية أفريقيا الوسطى بالخرطوم.

وأثنى الرئيس اليوغندي يوري موسفيني، على جهود السودان الرامية لمعالجة النزاعات وإحلال السلام في دول الجوار الأفريقي، وأكد عمق ومتانة علاقات بلاده بالخرطوم.

من جهته، قال وزير العمل والإصلاح الإداري بحر إدريس أبوقرده، في تصريح صحفي، إن اللقاء استعرض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث أوجه التعاون المختلفة بين الخرطوم وكمبالا.

وقال إن الرئيس موسفيني شكر رئيس الجمهورية على رسالته والتي تؤكد أزلية العلاقات بين البلدين الشقيقين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان اليوم مباشر - كبر يُسلِّم موسفيني رسالة من البشير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة الصيحة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة الصيحة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق