اخبار السودان اليوم مباشر - لإزالة التشوّهات والمعوّقات التي تعترض عمليات البيع داخل الأسواق مجلس الوزراء يشكل لجاناً متخصصة لانسياب السلع للمواطنين دون وسطاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم: الصيحة

شرعت الولايات والمحليات في تجهيز وتهيئة الميادين لانطلاقة عمليات التسويق بين المنتج والمستهلك مباشرة دون وسيط حسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء القومي.

وقالت وزيرة الدولة بمجلس الوزراء أم سلمة إسماعيل في تصريح لـ "المركز السوداني للخدمات الصحفية" أمس، إن الحكومة قامت بوضع كافة الترتيبات للتوسع في إقامة الأسواق داخل الميادين بجميع ولايات ، معلنة عن تشكيل مجلس الوزراء لعدد من اللجان المتخصصة بشأن وضع الترتيبات المتعلقة بانسياب السلع الإستراتيجية للمواطنين دون تدخل من الوسطاء وإزالة التشوهات والمعوقات التي تعترض عمليات البيع داخل الأسواق.

وقالت أم سلمة إن الحكومة قامت بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي خاصة القمح من كافة الرسوم الجمركية، مبينة أن الوزارة ستقوم بمتابعة قرارات وموجهات رئيس مجلس الوزراء بشكل يومي وإنزال الموجهات لأفعال على أرض الواقع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق