اخبار السودان اليوم مباشر - السفير العماني: الصحيفة الجنائية تخلو من السودانيين بالسلطنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرطوم:ابتسام حسن

أعلنت سفير سلطنة بالخرطوم، الدكتور سليمان بن مسعود الجابر، خلو الصحيفة الجنائية ببلاده من أي أسماء سودانيين.

وكشف وزير الصحة، د. محمد أبوزيد، لدى لقائه سفير سلطنة عمان أمس، عن ترتيبات لتوقيع عدد من البروتوكولات الصحية مع سلطنة عمان تتعلق بالدعم الفني والمشاركة في تقديم الخدمات الصحية وتبادل الخبرات خاصة في مجالات مكافحة سوء التغذية ونقل التجارب بين البلدين للاستفادة من التوسع في مجالات متعددة حسب إمكانيات أي من الدولتين.

وأكد أبوزيد انفتاح على كل البلدان خاصة الدول العربية من أجل تبادل الخبرات في المجالات الصحية المختلفة لمصالح شعوب المنطقة وأعلن عن الإعداد لمسودة بروتوكول صحي بين البلدين.

من جانبه أكد سفير سلطنة عمان بالخرطوم، الدكتور سليمان بن مسعود الجابر، دعم السلطنة لبرنامج تأهيل وتجهيز القابلات بالأدوات وتدريب الكادر الفني. وقدم السفير التهنئة للسودان بمناسبة نجاحه في ترتيب وتنظيم الاجتماع رقم (65) لمنظمة الصحة العالمية بإقليم شرق المتوسط الذي انعقد آنفًا لأول مرة بالخرطوم.

وقال السفير إن بلاده ممتنة للسودان بنجاح هذا الاجتماع المهم وأكد أن العلاقة بين البلدين تربطهما وشائج مشتركة وأثنى على نجاح الأطباء السودانيين في سلطنة عمان وتقديمهم لأفضل نموذج.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الصيحة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الصيحة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق