ما هي ديانه زوج الاميره ايمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هي ديانه زوج الاميره ايمان بنت ملك الأردن ويكيبيديا، الذي عقد قرانه عليها مؤخراً في العاصمة الأردنيّة عمّان وبحضور ملكي رفيع المستوى، وقد تصدّر خبر الزفاف عناوين الصحافة، وكانت هناك تغطية واسعة من القنوات الناقلة لحفل الزفاف، لذا يهتم موقع مقالاتي بالتعرف على زوج الأميرة إيمان، وما هي ديانة جميل ألكساندر ترميوتس ذو الأصول الأجنبية.

من هو زوج إيمان عبدالله الثاني

إنّ زوج الأميـرة إيمان بنت المَلك عبدالله الثّاني هو جميل ألكسندر رجل أعمال ينحدر من أصول يونانية، وهو من مواليد فنزويلا خلال العام 1994 ميلادياً، يبلغ من العمر 28 عاماً، درس إدارة الأعمال في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية التي يقيم بها في الوقت الحالي، ويعمل حالياً كموظف في سوق البورصة العالميّة في واحدة من الشركات الرائدة بهذا الميدان، علماً أنّه تقدم لخطوبة الأميرة ايمان منذ يونيو بحسب بيان الديوان الملكي الأردني.[1]

من هو زوج إيمان عبدالله الثاني

ما هي ديانه زوج الاميره ايمان

يعتنق جميل ألكسندر ترميوتس الديانة الإسلاميّة، إذ ينحدر الأخير من أصول مشتركة عربية يونانيّة، ومن أسرة مسلمة، وذلك على عكس ما يشاع بصدد اعتناقه الديانة الإسلاميّة حديثاً، وقد عقد قرانه على كريمة الملك عبد الله الثاني الأميرة إيمان وفق الشريعة الإسلاميّة، حيث أتم العقد بإشراف العلّامة أحمد الخلايلة إمام الحَضرة الهاشميّة، كما شهد عليه الأمير الحسين ولي العهد الأردني.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

حفل زفاف الأميرة إيمان عبدالله الثاني

أعلن عقد قران الأميرة إيمان مساء يوم الأحد 12 مارس 2023، بحضور الأسرة الملكية الأردنية وعائلة العريس جميل ترميوتس وبعض المقربين، وجرى العقد بمقر إقامة الملك عبد الله في قصر بيـت الأُردن، وتم الاحتفال بتقديم عروض من فرقة معان للفلكلورية والتراث، في حين تميزت الأميرة إيمان بإطلالة فريدة بفستان من تصميم دار DIOR للأزياء الفرنسية.

زواج الأميرة إيمان عبدالله الثاني

وختاماً؛ يكون قد تم التعرف على ما هي ديانه زوج الاميره ايمان بنت الملك عبد الله، بعدما تم التعرّف على هوية زوجها وتفاصيل سيرته الذاتية والمهنيّة، كما تم التعرف على مقتطفات من حفل زفاف الأخيرين الذي جرى مؤخراً بالعاصمة عمّن.

أسئلة شائعة

  • جميل الكساندر ترميوتس من اي بلد?

    ينحدر جميل ألكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان من أصول مشتركة أردنية يونانية، ويجمل الجنسيتين، ويقيم حالياً بنيويورك الولايات المتحدة.

  • كم عمر جميل الكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان؟

    يبلغ زوج الأميرة إيمان العبد الله جميل ألكساندر ترميوتس من العمر 28 سنة، فهو من مواليد كاراكاس بفنزويلا عام 1994 ميلادياً.

  • ما هو منصب جميل الكساندر ترميوتس زوج الأميرة إيمان؟

    يعمل زوج الأميرة إيمان جميل ألكساندر ترميوتس في مجال الإدارة بسوق الأوراق المالية ضمن إحدى الشركات الرائدة بهذا المجال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق