قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه وقنوات العرض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه وقنوات العرض التي تتسابق على عرض تلك المسلسلات، لما حققته تلك الدراما من تطور لافت في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت تتمتع بشهرة كبيرة في الوطن العربي، لذلك سوف يقدم موقع مقالاتي عبر هذا المقال المسلسلات الخليجية التي ستعرض في رمضان 2023، كما سيتم التعرف على القنوات الناقلة لها بالتفصيل.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

تتمتع المسلسلات الخليجية بنسبة مشاهدة كبيرة في الخليج والوطن العربي، وقد أصبحت منذ فترة وجيزة منافسة للدراما المصرية والسورية لما تحققه من نجاحات كبيرة، كما أن المسلسلات الخليجية تتنافس فيما بينها في كل موسم، لذلك سوف يتم عرض قائمة المسلسلات الخليجية التي ستعرض في رمضان 2023، وذلك وفق الآتي:

مسلسل طاش ما طاش 19

يعد مسلسل طاش ما طاش من أشهر وأنجح المسلسلات الخليجية، وهو مسلسل سعودي سيتم عرض الجزء 19 منه في رمضان 2023 م، وهو من إخراج محمد القفاص، وبطولة الممثل ناصر القصبي، وعبد الله السدحان، ويوسف الجراح، وفهد الحيان، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج محمد القفاص.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

شاهد أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل رمضان كريم ج2

مسلسل غسيل

إن مسلسل غسيلاً هو مسلسل كويتي من نوع رومانسي، واجتماعي، وهو عمل فني قصير يتكون من ثماني حلقات فقط، وغسيل من إخراج المخرج أحمد عبدالواحد، ومن تأليف فهد العليوة، ويضم نخبة من ممثلي الدراما الكويتية والخليجية، كشجون الهاجري، وعبد الله بوشهري، وزينب أحمد.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

مسلسل عزيز الروح

إن مسلسل عزيز الروح هو مسلسل كويتي جديد، سيعرض في رمضان 2023 م، وهو من نوع درامي اجتماعي، ومن إخراج المخرج مصطفى رشيد، وﺗﺄﻟﻴﻒ الكاتب عبدالله حافظ، وتمثيل محمد المنصور، وحسين المنصور، وهدى الخطيب، وفخرية خميس، وحمد العماني، وعبير أحمد، ولمياء طارق، وشهاب حاجية، وكفاح الرجيب، وغيرهم.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

شاهد أيضًا: قصة مسلسل رمضان كريم ج2 وطاقم العمل

مسلسل قرة عينك

وهو مسلسل كويتي جديد من نوع كوميدي، وهو من إخراج المخرج سعود بوعبيد، وﺗﺄﻟﻴﻒ الكاتب علي شمس، وبطولة الفنانة حياة الفهد، وبشير الغنيم، وسعاد علي، وبثينة الرئيسي، وعبدالعزيز النصار، وريم عبد الله، وسيعرض في رمضان 2023.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل طاش ما طاش في رمضان

مسلسل ملح وسمرة

إن مسلسل ملح وسمرة هو مسلسل كويتي جديد سيعرض في رمضان 2023 م، وهو من إخراج المخرج علي العلي، ومن تأليف الكاتب حمد الرومي، ومن بطولة نخبة من ممثلي الدراما الكويتية وأهمهم الممثل عبدالله البلوشي، وهدى حسين، وجمال الردهان، ومنيرة محمد، ونوف سلطان.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

شاهد أيضًا: ما هو اسم مسلسل خالد النبوي رمضان

مسلسل حياتي المثالية

إن مسلسل حياتي المثالية هو مسلسل كويتي جديد سيعرض في رمضان 2023 م، وهو من نوع دراما، ومن إخراج المخرج سائد بشير الهواري، وتأليف الكاتبة مريم الهاجري، وبطولة خالد أمين، وفوز الشطي، وأحمد إيراج، وفهد باسم، وإيمان الحسيني، وفوز عبدالله.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

مسلسل منهو ولدنا 2

إن مسلسل منهو ولدنا 2 هو الجزء الثاني لمسلسل منهو ولدنا، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وهو مسلسل سعودي من نوع دراما، ومن إخراج المخرج منير الزعبي، ومن تأليف الكاتب سامي الفليح، وتمثيل إبراهيم الحجاج، وفايز بن جريس، وهند محمد، وخيرية أبي لبن، وعلي الحميدي، وسعيد صالح.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

مسلسل مجاريح

وهو مسلسل كويتي من نوع دراما اجتماعي، وهو من إخراج المخرج عيسى ذياب، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الكاتب جمال سالم، ويشارك في تمثيله نخبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية أهمهم سعاد عبدالله، وأسمهان توفيق، وعبدالإمام عبدالله، وهند البلوشي، وهنادي الكندري، وميثم بدر.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

شاهد أيضًا: مسلسل رمضان كريم ج2 على اي قناة

مسلسل خواتي يا غناتي

إن مسلسل خواتي يا غناتي هو مسلسل كويتي جديد، ومن مسلسلات رمضان القادم 2023، وما يزال هذا المسلسل قيد التصوير، وهو من إخراج المخرج علي بدر رضا، وتأليف جميلة جمعة، ومن تمثيل غازي حسين، وطيف، وإبراهيم الحربي، وفوز الشطي، وشوق الهادي، وأحمد النجار.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

مسلسل السعودي الشرار

وهو مسلسل سعودي تم تصويره في المملكة العربية السعودية، وهو من إخراج المخرجة الفوز طنجور، ومن تأليف الكاتبة لمياء الزيادي، وبطولة الممثلة ليلى السلمان، وريم عبدالله، وعلي السبع، وخالد صقر، ولم يتم الانتهاء من تصوير هذا المسلسل حتى الآن.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

شاهد أيضًا: هل تم عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني؟

مسلسل حياة لا تشبهني

إن مسلسل حياة لا تشبهني هو مسلسل كويتي من نوع دراما، وهو من إخراج المخرج عبدالله التركماني، ومن تأليف الكاتب أنفال الدريان، وتمثيل هبة الدري، وسماح، وعبدالله التركماني، وحسين المهدي، وحمد العماني، وإيمان الحسيني.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

مسلسل بطن وظهر

وهو مسلسل كويتي من نوع دراما وكوميديا، وهو من إخراج المخرج سعود بوعبيد، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الكاتب عثمان الشطي، وتمثيل أحمد الجسمي، وسعاد علي، ومبارك المانع، ومحمد عاشور، وعبدالمجيد الرهيدي، وشهد سلمان.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

شاهد أيضًا: هل يعرض مسلسل طاش ما طاش في رمضان

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

يتمثل فيما يلي القنوات التي ستعرض المسلسلات الخليجية في رمضان 2023، وذلك وفق الآتي:

  • مسلسل طاش ما طاش: سيعرض على قناة mbc، ومنصة شاهد.
  • مسلسل غسيل: سيعرض في رمضان القادم 2023 م على قناة mbc، ومنصة شاهد
  • مسلسل عزيز الروح: على تلفاز الكويت.
  • مسلسل قرة عينك: على قنوات mbc، وقناة دبي، وقناة إس بي السعودية.
  • مسلسل ملح وسمرة: سيعرض على منصة شاهد.
  • مسلسل حياتي المثالية: على قنوات mbc، وقناة mbc دراما، ومنصة شاهد.
  • مسلسل منهو ولدنا 2: يعرض على قناة mbc ومنصة شاهد.
  • مسلسل مجاريح: عبر قنوات أبو ظبي، أبو ظبي دراما.
  • مسلسل خواتي يا غناتي: سيعرض على شاشة تلفاز الكويت.
  • مسلسل الشرار: عبر قناة mbc.
  • مسلسل حياتي لا تشبهني: على قنوات mbc، وروتانا دراما، وروتانا خليجية.
  • مسلسل بطن وظهر: على قناة mbc.

وبذلك يكون قد تم التعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه وقنوات العرض، كما تم التعرف من خلاله على القنوات الناقلة لها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • اين سيعرض مسلسل طاش ما طاش 2023؟

    سيعرض مسلسل طاش ما طاش 2023 على قناة إم بي سي، ومنصة شاهد.

  • مسلسل منهو ولدنا 2 على أي قناة؟

    سيعرض مسلسل منهو ولدنا 2 على كل من قناة mbc ومنصة شاهد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق