قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية وقنوات العرض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية وقنوات العرض التي ستتولى مهمة بثها، حيث دائمًا ما تكون المسلسلات المصرية موجودة في المنافسة العربية خلال شهر رمضان، وذلك يعود إلى الاهتمام الكبير بالدراما المصرية، وسوف يقدم موقع مقالاتي قائمة المسلسلات المصرية لرمضان 2023، والقنوات الناقلة لها.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

دائمًا ما تتواجد المسلسلات المصرية بقوة في المواسم الرمضانية، حيث تعد في طليعة المسلسلات العربية من حيث المتابعة، ويضم موسم رمضان 2023 م عدد كبير من المسلسلات المصرية الجديدة، وهي التي سيتم التعرف عليها، وذلك وفق الآتي:[1]

مسلسل ألف حمد الله ع السلامة

إن مسلسل ألف حمد لله ع السلامة هو مسلسل مصري من نوع دراما اجتماعي، وهو من المسلسلات الجديدة التي ستعرض في رمضان 2023 م، وهو من إخراج المخرج عمرو صلاح، ومن تأليف الكاتب محمد ذو الفقار، ويضم هذا المسلسل 15 حلقة فقط شارك بتمثيلها الممثلة يسرى، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، ومايان السيد، وآدم الشرقاوي، وسماء إبراهيم.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

شاهد أيضًا: هل يعرض مسلسل طاش ما طاش في رمضان

مسلسل مذكرات زوج

وهو مسلسل مصري من نوع دراما، مقتبس من رواية يحمل اسمها، وهو من إخراج المخرج تامر نادى، وتأليف الكاتب أحمد بهجت عن سيناريو محمد سليمان عبد المالك، وهذا المسلسل يتألف من 15 حلقة، وهو من بطولة طارق لطفي، وعائشة بن أحمد، وخالد الصاوي، وإدوارد، وسما إبراهيم، وعمر الشناوي، سارة الشامي، وعلي الطيب، وجيهان الشماشرجي.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

مسلسل جت سليمة

إن مسلسل جت سليمة هو مسلسل مصري من نوع كوميدي، وهو من إخراج المخرج إسلام خيري، ومن تأليف الكاتبين كريم يوسف وسامح جمال، وإنتاج شركة السبكي، وشارك في تمثيله نخبة من نجوم الدراما المصرية وأهمهم دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، والقدير سامي مغاوري، وشيرين، ومحمد ثروت، وخالد الصاوي، ومايان السيد.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

مسلسل رسالة الإمام

وهو مسلسل تاريخي ديني مصري، من إخراج المخرج السوري الليث حجو، ومن تأليف مجموعة من الكتاب المصريين والسوريين بإشراف الكاتب والمؤلف محمد هشام عبية، والمسلسل من إنتاج شركة Media Hub، وهو يضم نخبة من ممثلي الدراما المصرية والسورية، وتم تصوير مشاهده باللغة العربية الفصحى.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

شاهد أيضًا: ما هو اسم مسلسل خالد النبوي رمضان

مسلسل عملة نادرة

وهو مسلسل مصري ضخم تم تصويره في صعيد مصر، وهو من إخراج المخرج ماندو العدل، ومن تأليف الكاتب مدحت العدل، وإنتاج شركة العدل، وشارك في تمثيله نخبة من نجوم الدراما العربية منهم نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، محمد فهيم، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، رمزي العدل.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

مسلسل جعفر العمدة

وهو مسلسل مصري من نوع دراما، سيعرض في رمضان 2023 م، وهو من إخراج المخرج محمد سامي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الكاتب محمد سامي، وشارك في تمثيله نخبة من ممثلي الدراما المصرية منهم محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، ومي كساب وغيرهم.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

مسلسل تحت الوصاية

وهو مسلسل مصري من نوع دراما، ومؤلف من 15 حلقة ستعرض منذ بداية رمضان 2023، وهو من إخراج المخرج محمد شاكر خضير، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الكاتبين خالد دياب، وشيرين دياب، وبطولة منى زكي، ودياب، ونسرين أمين، ورشدي الشامي، ومها نصار، وخالد كمال.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل طاش ما طاش في رمضان

مسلسل سوق الكانتو

إن مسلسل سوق الكانتو هو مسلسل مصري من نوع دراما، وهو من المسلسلات الجديدة التي ستعرض في رمضان 2023، وهو من إخراج المخرج حسين المنباوي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الكاتب هاني سرحان، وبطولة أمير كرارة، ومي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، ومحمود البزاوي، وثراء جبيل، ومها نصار.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

مسلسل علاقة مشروعة

وهو مسلسل مصري من إخراج المخرج خالد مرعي، ومن تأليف الكاتبة سماح الحريري، وبطولة الممثل ياسر جلال، ومي عمر، وداليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، وميمي جمال.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

مسلسل بابا المجال

إن مسلسل بابا المجال هو مسلسل مصري من نوع دراما وأكشن، وهو من تأليف وإخراج المخرج أحمد خالد موسى، وشارك في تمثيله نخبة من نجوم الدراما المصرية منهم الممثل مصطفى شعبان، وسوسن بدر، ونسرين أمين، ورياض الخولي، وباسم سمرة، وجومانا مراد.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

شاهد أيضًا: قائمة مسلسلات رمضان Mbc ومواعيد العرض

مسلسل ستهم

إن مسلسل ستهم هو مسلسل مصري جديد سيعرض في رمضان 2023 م، وهو من إخراج المخرج رؤوف عبدالعزيز، ومن تأليف الكاتب ناصر عبدالرحمن، وبطولة روجينا، ومحمد عبدالحافظ، وجهاد سعد، نانسي صلاح، وأمير صلاح، وياسين التهامي، وإبراهيم السمان.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

مسلسل تلت التلاتة

وهو مسلسل مصري من إخراج المخرج حسن صالح، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الكاتبة هبة الحسيني، ويشارك في تمثيله غادة عبدالرازق، وليلى أحمد زاهر، وماجد المصري، وصلاح عبدالله، ومصطفى درويش، ومحمد القس.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

مسلسل رمضان كريم 2

وهو الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وهو مسلسل مصري من إخراج المخرج سامح عبدالعزيز، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الكاتب أحمد عبدالله، وشارك في تمثيله سيد رجب، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وصبري فواز، ومحمد لطفي، وأحمد صيام.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية

شاهد أيضًا: مسلسل رمضان كريم ج2 على اي قناة

قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023 المصرية

يتمثل فيما يلي قنوات عرض مسلسلات رمضان 2023 المصرية، وذلك وفق الآتي:

  • مسلسل ألف حمد لله ع السلامة: سيعرض على قناة cbc.
  • مسلسل مذكرات زوج: على قناة cbc.
  • مسلسل جت سليمة: على قناة cbc.
  • مسلسل رسالة الإمام: سيعرض على قناة cbc وقناة dmc، وقناة الحياة.
  • مسلسل عملة نادرة: يعرض على قناة cbc.
  • مسلسل جعفر العمدة: سيعرض على قناة dmc،
  • مسلسل تحت الوصاية: سيعرض على قناة dmc،
  • مسلسل سوق الكانتو: سيعرض على قناة dmc،
  • مسلسل علاقة مشروعة: سيعرض على قناة cbc وقناة dmc، وقناة الحياة.

وبذلك قد تم التعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2023 المصرية وقنوات العرض، كما تم التعرف من خلاله على أين ستعرض هذه المسلسلات بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما اسم مسلسل محمد رمضان في رمضان 2023؟

    إن اسم مسلسل محمد رمضان في موسم مسلسلات رمضان 2023م هو مسلسل العمدة.

  • ما هو اسم مسلسل خالد النبوي رمضان 2023؟

    إن مسلسل خالد النبوي في رمضان 2023 هو مسلسل رسالة الإمام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق