سبب زيارة ليونيل ميسي وعائلته للسعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

سبب زيارة وعائلته للسعودية بشكلٍ مفاجئ، بالتزامن مع النتائج المخيبة لآمال جمهور نادي باريس سان جيرمان العاصمي تحت قيادته، علماً أن عقد اللاعب مع النادي بات قاب قوسين أو أدنى من الانتهاء، وفي موقع مقالاتي سيتم التعرف على سبب هذه الزيارة الخاطفة هل هي زيارة سياحية أم زيارة عمل، وعلى حقيقة توقيع ميسي مع الهلال السعودي.

سبب زيارة ليونيل ميسي وعائلته للسعودية

أكده وزير السياحة أحمد الخطيب إنّ زيارة ميسي المرتقبة للمملكة العربية السعودية بغرض السياحة؛ وهي ليست الأولى من نوعها، منوّهاً أنّ عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع لقاء جديد بليونيل ميسّي، الذي سيزور السعودية خلال شهر مارس الجاري بنية التمتع بمعالم السعودية السياحية، والتجارب المميزة في البلاد وحفاوة الشعب السعيد بقدومه مجدداً ةتمنيهم له الراحة والأمان برحلته، علماً أنّ الأخير زار السعودية بوصفه سفيراً للسياحة بالسعودية في صيف العام الفائت.[1]

سبب زيارة ليونيل ميسي وعائلته للسعودية

شاهد أيضًا: هل ميسي هلالي ؟ وهل وقع مع الهلال؟

حقيقة تعاقد الهلال مع ميسي

يشكك الكثيرون أن زيارة ميسي الجديدة إلى السعودية ما هي إلا بحثًا عن وجهته المقبلة بعد باريس سان جيرمان، إذ تتزامن الزيارة مع قرب انتهاء موعد عقده مع النادي الباريسي نهاية الموسم الجاري، وهناك شائعات كثيرة في الشارع الرياضي السعودي عن نية الهلال استقطاب ميسي وتدعيم هجوم الفريق بلاعب خبرة بقل الأرجنتيني، وسط صمت وغياب تام عن التصريحات الرسمية بهذا الصدد.

حقيقة تعاقد الهلال مع ميسي

شاهد أيضًا: هل ميسي يجدد عقده مع باريس سان جيرمان

متى ينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

ينتهي عقد ميسّي مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان في 30 حزيران 2023 مـ، علماً أن العقد يعطي أفضلية التجديد معه لعام آخر بموافقته، لكنّ ذلك مستبعد وبشدّة بسبب التراجع الملحوظ في الأداء سواءً بالنسبة للاعب أو بالنسبة للنادي الأغنى في العالم، علماً أنّ ميسي يواجه انتقادات شديدة منذ فترة وجيزة، خاصةً ما صرح به لاعب سان جيرمان السابق جيروم روتن، بعدم زيارة حديقة الأمراء بعد الخروج المخزي من دوري الأبطال.

إلى هُنا؛ يكون قد تم التعرف على سبب زيارة ليونيل ميسي وعائلته للسعودية، وحقيقة ما يشاع بشأن تعاقد الهلال معه بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي.

أسئلة شائعة

  • متى يزور ليونيل ميسي السعودية؟

    أكد وزير السياحة السعودي في تغريدة له على تويتر أنّ ميسي سيزور السعودية في مارس الجاري سفيراً، وهي المرة الثانية من نوعها.

  • متى زار ميسي السعودية للمرة الأولى كسائح أو سفير للسياحة؟

    سبق لميسي زيارة المملكة العربية السعودية كسفير للسياحة منذ العام في مايو / أيار من العام الفائت 2022.

  • هل أعلن عن زيارة ميسي وعائلته إلى السعودية رسمياً؟

    نعم، فقد رحب وزير السياحة أحمد الخطيب في تغريدة على تويتر بميسي الذي سيكون في السعودية مجدداً كسائح في هذا الشهر (مارس 2023).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق