من هو زوج الأميرة إيمان الحسين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هو زوج الأميرة إيمان الحسين وما هي ديانته وكم عمره الحقيقي؟، تزامنًا مع اقتراب موعد زفاف إيمان ابنة شقيقها الملك عبد الله الثاني، علماً أن هناك التباساً بين الشخصيتين، فإيمان الحسين هي عمة إيمان العبد الله، وفي موقع مقالاتي سيتم التعرف على حياة إيمان الحسين الخاصة، من هو زوجها وطبيعة عمله وعدد أبنائها منه.

من هو زوج الأميرة إيمان الحسين

إنّ زيد عزمي ميرزا هو زوج الأمـيرة إيمان بنت الحسين رجل أعـمال جنسيته أردنيّة، وحاصل على درجة البكالوريوس بإدارة الأعمال تخصص خدمات ماليّة من إحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المعروف أن ميرزا لديه اهتمامات الاستثمار في عالم الرياضة فهو الرّئيس التنفيذي بمنظمة بطولة ديـزرت فـورس (قوى البادية أو الصحراء) الرائدة في تعليم فنون القتال بشكل احترافي، وهو صاحب الفضل بتأسيس اتحاد الجوجيتسو “MMA” بالأردن.

من هو زوج الأميرة إيمان الحسين

شاهد أيضًا: من هو زيد ميرزا خطيب الأميرة إيمان ويكيبيديا

كم عمر زوج الأميرة إيمان بنت الحسين

يبلغ زيد ميرزا زُوج إيمضان الحُسين من العمر 44 عاماً، فهو من مواليد الأردن بتاريخ الـ 29 من نوفمبر / تشرين الثاني بالعام 1987 ميلادياً، وهو ابن رجل الأعمال والمستثمر الأردني الشهير عزمي ميرزا، عاش جزء من طفولته وصباه خارج أراضي المملكة متنقلاً بين البرازيل والولايات المتحدة حيث أتم دراسته العليا، وزيد ميرزا يعتنق الديانة الإسلامية وله متزوج منذ 10 أعوام وله وبد وحيد من زوجته إيمان.

إلى هُنا؛ يكون قد تم التعرف على من هُو زُوج الأميـرة إيـِمان الحسين؟، عبر طرح تفاصيل هويته وسيرته الذاتية ومحطات مشواره المهني، كما تم الاطلاع على تاريخ زواج الأخيرين وعدد أبنائهما.

أسئلة شائعة

  • كم عدد أبناء الأميرة إيمان بنت الحسين؟

    أنجبت الأميرة إيمان بنت الحسين ملك الأردن سابقاً من زوجها زيد ميرزا ولد وحيد اسمه عمر، ويقدر أنه بعمر السبعة أعوام.

  • متى تزوجت لأميرة إيمان بنت الحسين؟

    تزوجت الأميرة إيمان بنت الحسين في الثامن من أكتوبر عام 2014، بعد خطوبة دامت 17 شهراُ.

  • ما هي ديانة زوج الأميرة إيمان بنت الحسين؟

    يعتنق زيد عزمي ميرزا الديانة الإسلامية، وينحدر من أسرة أردنية عريقة ومحافظة ومعروفة بالاستثمار داخل وخارج الأردن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق