كم رواتب شركة ناقل دوام جزئي للمقيمين 2023/1444

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كم رواتب شركة ناقل دوام جزئي للمقيمين 2023/1444 داخل المملكة العربية السعودية، بعد أن حققت هذه الشركة نجاحاً وشهرة واسعة في كافة أرجاء المملكة، كثرت الأسئلة حول طريقة التوظيف والرواتب، لذا سيقدم موقع مقالاتي من خلال هذا المقال كافة المعلومات حول رواتب وظائف هذه الشركة، بجانب رابط التَسجيل في نَاقل دوام جزئي للمقيمين المباشر.

رواتب ناقل دوام جزئي للمقيمين

لم تعلن ناقل عن فتح باب التسجيل بدوام جزئي للمقيمين، لكن عامةً يصل راتب الموظف الواحد في شركة ناقل إكسبرس إلى 5400 ريال سعودي للموظفين من المواطنين السعوديين فقط بالإضافة لمنحهم مكافأة كل عام وعمولات إضافية، حيث أو عن وجود شواغر وظيفية لهم، لكنها أعلنت مؤخرًا عن وجود فرص عمل عدة بدوام جزئي للمواطنين السعوديين وفق شروط ومتطلبات محددة،[1]

شاهد أيضاً: شروط التسجيل في ناقل كمندوب

رابط التسجيل في شركة ناقل

يمكن للمواطنين التسجيل في ناقل بالدوام الجزئي من خلال المنصة الإلكترونية لشركة ناقل إكسبريس register.naqelexpress.com وبشكل إلكتروني من خلال مجموعة من الخطوات، مع توافر كامل الشروط والمتطلبات التي حددتها الشركة للمواطنين السعوديين فقط  في المملكة العربية السعودية.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على كَم رواتِب شركة ناقِل دوام جزئي للمُقيمين 2023/1444، بالإضافة إلى رابط التقديم الإلكتروني على هذه الوظائف.

أسئلة شائعة

  • ما هي أوقات دوام الفروع؟

    الدوام الصباحي في الفروع من الساعة 9.00 صباحاً حتى الساعة 2.00 مساءً، أما عن الدوام المسائي فهو من الساعة 4.00 مساءً حتى الساعة 9.00 مساءً.

  • كيف يمكن أن استلم شحنتي عن طريق ناقل؟

    يتم التواصل من قبل المندوب مع صاحب الشحنة بالإضافة لوصول رسالة لرقم صاحب الشحنة عند خروجها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق