ما الجهاز المستخدم في الطبقة 3 لربط شبكات متعددة معًا؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

إن سؤال ما الجهاز المستخدم في الطبقة 3 لربط شبكات متعددة معًا؟ متعلقًا بما يسمى بطبقات نموذج الاتصال المعياري، والذي يتألف من 7 طبقات متتالية؛ وهم الطبقة المادية، وطبقة ربط البيانات، وطبقة الشبكة، وطبقة النقل، وطبقة الجلسة، وطبقة العرض، وطبقة التطبيق، ويهتم موقع مقالاتي بتسليط الضوء على إجابة سؤال ما الجهَاز المستخدم في الطبقة 3 لربط شبكات متعددة معًا؟ الصحيحة بالتفصيل.

ما الجهاز المستخدم في الطبقة 3 لربط شبكات متعددة معًا؟

تعرف الطبقَة 3 أو طبقة الإنترنت أو طبقة الشبكة بأنها الطبقة التي تسبق طبقة ربط البيانات، وتلي طبقة النقل، وتفيد هذه الطبقَة بتأدية مجموعة من الوظائف مثل العنونة والتوجيه وتشكيل رزم بيانات البروتوكول، كما تضم هذه الطبقَة جهازاً يدعى بجهاز الهاردوير وهو المسؤول عن ربط شَبكات متعددة معًا، ومن هذا الكلام وجد أن إجابة سؤال ما الجهَاز المُستخدم في الطبقَة 3 لربط شبَكات متعددة معًا؟ الصحيحة هي:

  • جهَاز الهاردوير.

شاهد أيضًا: ما الاختراعات التي ساهمت في تطور الحاسوب الحديث

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على ما الجهَاز المسُتخدم في الطبقة 3 لربط شبَكات متعددة معًا؟، من خلال عرض إجابة السؤال الصحيحة بالتفصيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق