كم عدد اهداف صلاح مع ليفربول حتى الآن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كم عدد اهداف صلاح مع حتى الآن حيث يعد لاعب كرة القدم أفضل لاعب كرة قدم عربي وأفريقي، وذلك بفضل مهاراته العالية في اللعب، ومراوغته لتسجيل الأهداف، لذا سوف يعرض موقع مقالاتي كم عدد أهداف صلاح مع ليفربول حتى الآن، بالإضافة إلى كم عدد أهداف محمد صلاح خلال مسيرته الكروية.

من هو محمد صلاح ويكيبيديا

إن محمد صلاح هو لاعب كرة قدم محترف مصري الجنسية، ولد في مدينة بسيون بمصر عام 1992م، بدأ مسيرته الكروية الاحترافية في أوروبا، حيث لعب لصالح نادي بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي كذلك نادي روما الإيطالي، ويلعب حاليًا لصالح نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في خط الهجوم بالجناح الأيمن والأيسر، كما يعد من أبرز لاعبي كرة القدم العرب والأفارقة، وقد حصل على عدد كبير من الجوائز بما فيها جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للعام 2018م.[1]

من هو محمد صلاح ويكيبيديا

شاهد أيضاً: تفاصيل تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

كم عدد اهداف صلاح مع ليفربول حتى الآن

إن عدد الأهداف الذي أحرزها لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح في نادي ليفربول الإنجليزي هو 178 هدفًا في 129 مباراة، حيث انتقل إلى النادي تاركًا نادي روما الإيطالي بصفقة بلغت اثني وأربعين مليون يورو، بالإضافة إلى ثمانية ملايين يورو كحوافز، ليصبح بذلك لاعب كرة القدم محمد صلاح أغلى لاعب عربي وإفريقي، والجدير بالذكر أنه قد جدد العقد معه في عام 2022م واتضح أنه عقد طويل الأمد، دون أن يتم الإفصاح عن مدته بدقة.

شاهد أيضاً: أسماء بنات محمد صلاح وكم أعمارهن

عدد أهداف محمد صلاح حتى الآن

شهدت المسيرة الكروية للاعب كرة القدم المصري محمد صلاح العديد من الإنجازات منها أنه استطاع أن يحرز عدد أهداف كبيرة، وقدره 311 هدفًا في 652 مباراة خلال مسيرته الكروية، وقد لعب لصالح عدة أندية انطلاقًا من نادي المقاولون العرب، ومرورًا بنادي بازل وتشيلسي وفيورنتينا ونادي روما وأخيرًا نادي ليفربول الإنجليزي.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على كم عدد اهداف صلاح مع لِيفربول حتى الآن بالإضافة إلى أهم المعلومات التي تتعلق بلاعب كرة القدم المصري محمد صلاح وكم عدد أهدافه خلال مسيرته الكروية.

أسئلة شائعة

  • رقم قميص محمد صلاح في نادي ليفربول الإنجليزي؟

    لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح يرتدي القميص الذي يحمل رقم 11 في نادي ليفربول الإنجليزي بعد أن تنازل زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو عنه.

  • متى انتقل محمد صلاح إلى نادي ليفربول الإنجليزي؟

    انتقل لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح إلى نادي ليفربول الإنجليزي عام 2017م، كما يلعب معه حتى الآن.

  • هل محمد صلاح هو كابتن نادي ليفربول؟

    كلا، يعتبر لاعب كرة القدم جوردان هندرسون هو قائد نادي ليفربول الإنجليزي، وليس لاعب كرة القدم محمد صلاح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق