متى ينزل راتب رمضان ١٤٤٤ العد التنازلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

متى ينزل راتب رمضان ١٤٤٤ العد التنازلي حيث ينتظر العاملون في كافة أرجاء المملكة موعد نزول الرواتب، وخصوصًا رواتب شهر رمضان المبارك، وذلك لتغطية الاحتياجات المرافقة له، والاستماع بالعطلة التي تأتي مع نهايته، لذا سوف يعرض موقع مقالاتي متى ينزل راتب رمضان ١٤٤٤ بالإضافة إلى؟ متى ينزل راتب رمضان للمتقاعدين للعام 1444هـ أي 2023م في السعودية.

متى ينزل راتب رمضان ١٤٤٤

سوف يحصل الموظفون في القطاع الحكومي بالسعودية على راتبهم الشهري لشهر رمضان المبارك يوم الخميس الواقع في 27 أبريل/ نيسان من العام 2023م أي في السابع من شهر شوال من العام 1444هـ، وذلك بحسب ما أعلنت عنه وزارة المالية السعودية، إذ حددت والعشرين من كل شهر ميلادي على أنه موعد صرف الرواتب للموظّفين الحكوميين، وفي حال صادف هذا الموعد يوم جمعة، فيتم صرف الرواتب يوم الخميس الذي يسبقه أي في 26، وإن صادف يوم سبت، فيتم صرف الراتب يوم الأحد أي في اليوم 28.[1]

شاهد أيضاً: تفاصيل مكرمة رمضان الضمان الاجتماعي

متى ينزل راتب رمضان متقاعدين ١٤٤٤

إن موعد صرف رواتب المتقاعدين في السعودية لشهر رمضان المبارك يوافق يوم الأربعاء الواقع في 26 أبريل / نيسان من العام 2023م، أي في السادس من شهر شوال من العام 1444هـ، حيث يمكن سحب الرواتب بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا في هذا اليوم لكافة الأفراد المتقاعدين في السعودية.

شاهد أيضاً: ما هي أوقات الدوام في رمضان للمدارس

كم باقي على موعد نزول راتب رمضان 1444

يهتم العاملون في مؤسسات المملكة العربية السعودية في معرفة موعد نزول رواتبهم لشهر رمضان المبارك، وذلك للاستمتاع بعطلة عيد الفطر السعيد، وقضاء أجمل الأوقات، والعد التنازلي التالي يوضح كم باقياً على موعد نزول راتب شهر رمضان المبارك للعام 1444هـ كما يلي:

كم باقي على موعد نزول راتب رمضان 1444

في نهاية هذا المقال تم التعرف على متى ينزل راتب رمضان ١٤٤٤ العد التنازلي كما تم توضيح متى ينزل راتب رمضان متقاعدين للعام 1444هـ أي 2023م في السعودية.

أسئلة شائعة

  • متى تنزل المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر رمضان المبارك 1444؟

    حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر رمضان المبارك للعام 1444هـ أي 2023م في السعودية.

  • متى أول يوم رمضان 1444؟

    من المتوقع أن يوافق أول يوم من شهر رمضان المبارك للعام 1444هـ يوم الخميس الواقع في الثالث والعشرين من شهر مارس/ آذار عام 2023م.

  • هل يستلم الموظف راتبه قبل عيد الفطر 1444؟

    كلا، يوافق موعد نزول الرواتب لشهر رمضان المبارك السابع من شهر شوال وعليه يكون قد انقضت أيام عيد الفطر المبارك ليتم سحب الرواتب بعد مضي أربعة أيام عليه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق