كم عمر عارفة عبد الرسول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كم عمر عارفة عبد الرسول الممثلة المصرية التي عرفت في الساحة الفنية بوقت متأخر، وعلى الرغم من ذلك تمكنت من حصد قاعدة جماهيرية كبيرة طالت معظم حدود الوطن العربي، ولهذا يهتم موقع مقالاتي بالتعرف على من هي عارفة عبد الرسول، كما سيطرح كم عمرها بالتفصيل.

من هي عارفة عبد الرسول ويكيبيديا

إن عارفة عبد الرسول هي ممثلة مصرية، من مواليد 19 فبراير / شباط من عام 1954 م في حي الحضرة الواقع في مدينة الإسكندرية في جمهورية العربية، التي عاشت وترعرعت فيها، وقد بدأت عارفة العمل كقاصة من خلال خشبة المسرح، ثم عملت في الثمانينات ضمن إذاعة الإسكندرية، ومن ثم انضمت إلى فرقة الورشة المسرحية، وحققت معها شهرة واسعة؛ ولا سيما عندما أدت حكايتها “حكايات بنت البقال”، وأثناء ذلك شاركت عارفة في العديد من الأعمال الدرامية كمسلسل “موجة حارة، وبدون ذكر أسماء، وإمبراطورية مين، وتحت الأرض”.

من هي عارفة عبد الرسول ويكيبيديا

شاهد أيضًا: الفنانة أمل العوضي من أي قبيلة

كم عمر عارفة عبد الرسول

إن عمر الممثلة عارفة عبد الرسول الحالي هو 69 عامًا، فهي من مواليد 19 فبراير/ شباط من عام 1954 م في حي الحضرة الواقع في مدينة الإسكندرية في دولة مصر العربية، وقد بدأت مسيرتها الفنية في عمر متأخر؛ وتحديدًا عندما انتقلت للعيش في مدينة القاهرة المصرية، فقد كانت بسن الخمسين عامًا عندما أدت أول أدورها الدرامية، ومع ذلك استطاعت إثبات موهبتها وبراعتها في التمثيل.

شاهد أيضًا: من هو زوج الفنانة جالا فهمي ويكيبيديا

فيسبوك عارفة عبد الرسول

يمكن متابعة الممثلة المصرية عارفة عبد الرسول من خلال صفحتها الرسمية على فيسبوك “من هنا“، حيث تشارك المتابعين من خلال هذه الصفحة صورها، وأخبارها، والمسلسلات الجديدة التي تشارك فيها، ويتابعها على تلك الصفحة عدد كبير من المتابعين.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على كم عمر عارفة عبد الرسول كما تم التعرف على عمرها وأهم أعمالها بالتفصيل، بجانب رابط حسابها الرسمي على منصة فيسبوك.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية عارفة عارفة عبد الرسول؟

    إن جنسية الممثلة عارفة عبد الرسول هي الجنسية المصرية.

  • ما هي ديانة عارفة عبد الرسول؟

    إن ديانة الممثلة عارفة عبد الرسول هي الديانة الإسلامية.

  • ما هي مواليد عارفة عبد الرسول؟

    إن الفنانة عارفة عبد الرسول من مواليد 19 فبراير/ شباط من عام 1954 م في حي الحضرة الواقع في مدينة الإسكندرية في دولة مصر العربية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق