ما هو اسرع هدف في تاريخ كرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ما هو اسرع هدف في تاريخ كرة القدم حيث شهدت كُرة القدم مجموعة رائعة ومميزة من الأهداف الأسرع في تاريخ المستديرة في تسعينات القرن الماضي وما زالت كرة القَدم تشهد الكثير من الأهداف الرائعة حتى يومنا هذا عن طريق ضربات الجزاء والضربات الحرة المباشرة والأهداف الأخرى، ويُقدم موقع مقالاتي أسرع هدف في تاريخ كُرة القدم، ومن هو صاحب هذا الهدف.

ما هو اسرع هدف في تاريخ كرة القدم

إنّ أسرع هدف في تاريخ كرة القَدم هو الهدف الذي سجله لاعب نادي الهلال السعودي سابقًا نواف العابد في مرمى نادي الشعلة وقد انتهت المباراة 4 أهداف مقابل صفر، وذلك بعد مرور ثانيتين فقط من الوقت الأصلي في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث إن الهدف لم يحتسب ضمن الأهداف المسجلة في الفيفا والاتحاد السعودي لكُرة القدم؛ بسبب مخالفة نادي الهلال لشروط هذه البطولة وانضمام 7 لاعبين فوق سن 23 عاماً وحسبت النتيجة 3 أهداف لنادي الشعلة حينها.[1]

شاهد أيضًا: أفضل لاعب في الدوري السعودي 2023 بالأرقام

من هو نواف العابد صاحب أسرع هدف في كرة القدم

إنّ نواف العابد صاحب أسرع هدف في تاريخ كُرة القَدم هو لاعب كُرة قدم سعودي مشهور يلعب في صفوف نادي الشباب السعودي حاليًا، ويحمل القميص رقم 14، ولد اللاعب نواف العابد داخل مدينة بتاريخ 26 يناير / كانون الثاني عام 1990 مـ، ويبلغ من العمر 33 عامًا، ويُقيم حاليًا في المملكة العربية السعودية ويلعب في مركز الوسط كصانع ألعاب، ويبلغ طول اللاعب 1.69 سم.

من هو نواف العابد صاحب أسرع هدف في كرة القدم

شاهد أيضًا: هل يشارك نواف العابد مع المنتخب السعودي في كأس العالم

قائمة أسرع الأهداف في تاريخ كرة القدم

يتمثل فيما يلي قائمة أسرع الأهداف في كُرة القدم على مر التاريخ:

الرقم اسم اللاعب الوقت
1 اللاعب السعودي نواف العابد بعد مرور ثانيتين
2 اللاعب الدانماركي نيكلاس بينتنر 2.1 ثانية
3 اللاعب البريطاني مارك بروس 2.4 ثانية
4 اللاعب البريطاني جيم فريات 4 ثوان
5 اللاعب البرتغالي رفائيل لياو 6.2 ثانية
6 اللاعب الإيرلندي شين لونغ 7.69 ثانية
7 اللاعب الأسترالي تيم كاهيل 8 ثوان
8 اللاعب الإنجليزي ليدلي كينج 9.82 ثانية
9 اللاعب الهولندي روي ماكاي 10 ثوان
10 اللاعب الإنجليزي آلان شيرر 10.52 ثانية

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على ما هو اسرع هدف في تاريخ كُرة القَدم بالإضافة إلى أبرز المعلومات الشخصية عن اللاعب نواف العابد صاحب أسرع هدف في العالم بعد تسجيله الهدف في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد ضد نادي الشعلة.

أسئلة شائعة

  • من هو لاعب في الدوري السعودي 2023 بالارقام؟

    إنّ أفضل لاعب في الدوري السعودي 2023 بالأرقام هو لاعب نادي الهلال السعودي سالم الدوسري، ويحمل القميص رقم 29.

  • من هو أفضل لاعب سعودي عبر التاريخ؟

    إنّ أفضل لاعب سعودي في تاريخ كرة القدم السعودية هو اللاعب ماجد العبدالله لاعب نادي النصر السعودي سابقًا، والذي استطاع تحقيق 72 فوزًا في 140 مباراة دولية.

  • كم عمر نواف العابد لاعب نادي الشباب؟

    إنّ نواف العابد لاعب نادي الشباب السعودي يبلغ من العمر 33 عامًا، فهو من مواليد مدينة الرياض بتاريخ 26 يناير/ كانون الثاني عام 1990 مـ.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق