ماجد المهندس ودنا بالطيب كلمات ورابط التحميل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

ماجد المهندس ودنا بالطيب كلمات ورابط التحميل لذلك المطرب الخليجي من المطربين المتميزين بصوتهم و وكلِمات أغنياتهم، فالمهندس لديه إحساس عال ورقيق في الأدَاء وصوت رخيم في الغناء، وقد تميز بغنائه لأغنية ودنا بالطيب، وعبر موقع مقالاتي سيُطرح كلمات أغنية ودّنا بالطّيب ورابط تحميلها.

كلمات أغنية ودنا بالطيب

يتمثل فيما يلي كلمات أغنية ودنا بالطيب التي غناها ماجد المهندس، وقام بتأليفها سعد بن جدلان، وكلماتها كما يأتي:[1]

ودنا بالطيب لكن الدهر جحاد طيب

كل ما تخلص مع الناس كنك تغشها

يدك لامدت وفاء لاتحرى وش تجيب

كان جاتك سالمه حب يدك وخشها

كل ماشبيت نار المحبه مع حبيب

قام يسحل في مشاهيبها ويرشها

وكل ما واجهت لك فالزمن وجه غريب

مثل ماقال المثل دام تمشي مشها

وذمةٍ ماهيب تندار للحق المصيب

جعل قشاش الحطب لاسرح يقتشها

شاهد أيضًا: بس أنا خايف علينا ياغلاي كلمات ورابط التحميل

الاستماع لأغنية ودنا بالطـيب ماجد المهندس

وهي من أجمل الأغاني التي شهدت تعاوناً مميزاً من الناحية الفنية بين الشاعر سعد بن جدلان والملحن المعروف سهم، يمكن الاستماع لأغنـية ودّنا بالطّيب للمطرب الخليجي ماجد المهندس من خلال الضغط على زر المشغل التالي:

https://mqalaty.net/wp-content/uploads/2023/03/Majid-Al-Mohandis-Wedina-Bi-AlTeeb-_-Lyrics-Video-2023-_-ماجد-المهندس-ودنا-بالطيب-128-kbps-1.mp3

شاهد أيضًا: كلمات أغنية بديت أطيب ورابط التحميل

تحميل أغنية ودّنا بالطّيب ماجد المهندس

يمكن تحميل أغنية ودّنا بالطّيب بصوت ماجد المهندس كملف صوتي بصيغة إم بي ثري عالي وبدقة عالية الجودة “من هنا“، والاستمتاع بها في كل زمان ومكان، وفي كل الأوقات بعد التحميل ودون الحاجة لوجود شبكة الأنترنيت.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على ماجد المـهندس ودّنا بالطّيب كلمات ورابط التحميل، بجانب كلمات الأغنية التي قام بأدائها ودنا بالطيب، ورابط التحميل المباشر لها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق