اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور الذي يعتبر من قائمة الأعمال التلفزيونية التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك هذا العام 2023 مـ، حيثُ حقق المسلسل في الجزء الأول نجاحًا مبهرًا على مستوى والوطن العربي كافة يتم عرض الجزء الثاني من هذا العمل هذا العام، ويهتم موقع مقالاتي بالتعرف على قصة مُسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، وهل تم عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني؟.

قصة مسلسل رمضان كريم

تدور أحداث مسلسل رمَضان كريم الجزء الثاني حول رب الأسرة، والذي يؤدي دوره الفنان المصري سيد رجب، حيث أنّهُ لا يمتلك القدرة على شراء مستلزمات الزفاف الخاص بابنته الكُبرى، حيث يؤدي دور ابنته الفنانة ريهام عبدالغفور، إذ أنّ رب الأسرة لا يملك الكثير من المال، ويعاني من المشاكل المادية والمالية، ويجدر بالذكر أنّ أحداث المسلسل تقدم مجموعة من المعاناة والمشاكل التي يُعاني منها الشعب المصري على نحو خاص، خصوصًا في موضوع تجهيز العروس حيث أنّه يجب على العروس هي من تجهز نفسها، كما عرض المسلسل المشاكل الاقتصادية والمالية والاجتماعية الصعبة في الحي الذي يعيشه فيه رب الأسرة وابنته.[1]

قصة مسلسل رمضان كريم

شاهد أيضاً: هل تم عرض مُسلسل رَمضان كريم الجزء الثاني؟

اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 2023 بالصور

شهد مسلسل رمَضان كريم الجزء الثاني نخبة من أشهر الفنانين في مصر والوطن العربي، والذين نجحوا في تمثيل وتطبيق أحداث المسلسل السينمائي كأنها حياة واقعية، ويُدرج فيما يلي أسماء أبطال مسلسل رمضان كريم:

الفنان سيد رجب

إن سيد رجب ممثل وفنان وكاتب مصري من مواليد 16 نوفمبر 1950 ميلادي، عمِل كمهندس بشركة النصر، ولكنه انتقل إلى التمثيل، وبدأ مسيرته الفنية بأول أدواره في فيلم “حلام صغيرة، كما وقد شارك بالعديد من المسلسلات المصرية الكبيرة.

اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور

الفنانة سلوى عثمان

إن سلوى عثمان هي فنانة ممثلة مصرية، من مواليد 20 مارس 1959 ميلادياً، وهي ابنة الممثل عثمان محمد علي، بدأت مشوارها في التمثيل سنة 1978، وتخرجت من جامعة القاهرة من كلية الآداب قسم إنجليزي.

اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور

شاهد أيضًا: مسلسل رمضان كريم ج2 على اي قناة

الفنان كريم عفيفي

إن كريم عفيفي هو ممثل وفنان مصري من مواليد القاهرة 24 نوفمبر 1987 ميلادياً، بدأ مسيرته الفنية من خلال مسارح الجامعات خلال دراسته حيث كان عفيفي يدرس في كلية التجارة وتخرج منها،  من أبرز أعماله أنا وبابا وماما، خلي بالك من حاحا.

اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور

الفنان بيومي فؤاد

إن بيومي فؤاد ممثل وفنان مصري من مواليد 16 يونيو 1965 ميلادياً، درس الفنون الجميلة في جامعة حلوان، وتخرج منها من ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، مثلاً في العديد من المسلسلات المصرية المشهورة حيث صنف كأحد الممثلين الأكثر طلبًا في تاريخ السينما العربية.

اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور

الفنان محمد لطفي

إن محمد لطفي هو ممثل وفنان مصري من مواليد 17 من شهر أكتوبر 1968 ميلادياً، درس في قسم التمثيل في المعهد العالي للسينما، وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية مع كبار الفنانين.

اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور

الفنان صبري فواز

إنّ صبري فواز هو ممثل ومؤلف ومخرج مسرحي مصري من مواليد 22 من شهر نوفمبر 1968 ميلادياً، أخرج عشر مسرحيات قصيرة للتلفاز، وشارك في العديد من الأعمال المصرية الهامة، ومنها دور بليغ حمدي في مسلسل أم كلثوم.

اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور

الفنانة نجلاء بدر

إن نجلاء بدر إعلامية وممثلة مصرية من مواليد 6 من شهر أكتوبر 1974 ميلادياً، درست وتخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1996، وهي أول مذيعة مصرية تظهر على الشاشة العُمانية، ومثلت عددًا كبيرًا من المسلسلات التلفزيونية.

اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور

الفنانة سلوى محمد علي

إن سلوى محمد علي هي ممثلة مصرية من مواليد 29 من شهر أكتوبر عام 1964 ميلادياً، درست وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، وحققت شهرة كبيرة من خلال أداء دور الخالة خيرية في برنامج الأطفال عالم سمسم.

اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور

شاهد أيضاً: موعد عرض مُسلسل رَمضان كريم ج 2 وقنوات العرض

موعد عرض مسلسل رمضان كريم 2023

سيعرض مُسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في  بداية شهر رمضان المبارك منذ يوم الخميس بتاريخ 23 مارس/ آذار عام 2023، ويجدر بالذكر أنّهُ ولغاية هذا الوقت لم يعرض أحداث الجزء الثاني من مسلسل رمَضان كريم الجزء الثاني، ولم يتم التعرف على عدد حلقات الجزء بالتحديد، ولكم من المرجح أنّ يكون عدد حلقاته ثلاثين حلقة تُعرض يوميًا خلال شهر رمضان المبارك.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على اسماء ابطال مسلسل رمضان كريم ج2 2023 بالصور وبشكل تفصيلي، بجانب موعد عرض مسلسل رمضان كريم تفصيليًا.

أسئلة شائعة

  • ما هي قنوات عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني؟

    سيُعرض مُسلسل رمضان كريم الجزء الثاني خلال شهر رمضان المبارك على قناة DMC التلفزيونية.

  • من هو مخرج مسلسل رمضان كريم؟

    إن مخرج مسلسل رمضان كريم هو المخرج سامح عبدالعزيز.

  • من هو مؤلف مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني؟

    إن مؤلف مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني هو المؤلف أحمد عبدالله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق