وش معنى قولد ديقر gold digger

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

وش معنى قولد ديقر gold digger التي تعتبر واحدة من أكثر الكلمات تداولًا بين الأفراد على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تُعبر عن مجموعة من المعلومات الخاصة بين الشخصين، ويهتم موقع مقالاتي بالتعرف على معنى كلمة قُولد ديقر Gold digger وأهم المعلومات عنها.

وش معنى قولد ديقر gold digger

إنّ كلمة قُولد ديقر التي تعرف بـ Gold digger باللغة الإنجليزية جاءت بمعنى منقب الذهب أو الشخص الباحث عن الذهب، ويشير هذا اللفظ عامةً إلى اسم زواج المصلحة بهدف الحصول على الأموال من الزوج أو الحبيب عن طريق إقامة علاقة تبادلية، وفي المجتمع العربي عادةً لا يلقى هذا المصطلح رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المحتمل أن يكون هذا المصطلح أكثر رواجًا في الدول الأوروبية.[1]

شاهد أيضًا: ما معنى كلمة هاردلك ومتى تقال

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على وش معنى قُولد ديقر gold digger بالإضافة إلى معنى كلمة قُولد ديقر Gold digger باللغة العربية واللغة الإنجليزية.

أسئلة شائعة

  • ما هو منقب الذهب gold digger؟

    إنّ منقب الذهب gold digger هو مصطلح يُطلق على الشخص، وعادةً ما تكون مرأة للانخراط في علاقة تبادلية مقابل المال بدل من الحب سواء زوجان أو حبيبان.

  • ما معنى كلمة gold prospector؟

    إنّ كلمة gold prospector باللغة الإنجليزية جاءت بمعنى منقب الذهب أو التنقيب عن الذهب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق