كم سعر عطر جريس ديور واين يباع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كم سعر عطر جريس ديور واين يباع ذلك العطر الذي أطلقته شركة ديور، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا في عالم العطور النسائية والرجالية، حيث أصبح العطر المفضل لدى الكثير من الأشخاص حول العالم، لذلك يهتم موقع مقالاتي بالتعرف على عطر جريس ديور، كما سيتم التعرف على سعره وأين يباع بالتفصيل.

عطر جريس ديور

إنّ عطر جريس ديور Gris Dior هو عطر أنيق مناسب للنساء والرجال، تم إصداره عام 2018، تم استخدم تركيبة العطر بعناية فائقة السرية؛ مما يجعل المكون الأساسي أغلى مرتين من الذهب، وهو يأتي على هيئة عطر في زجاجة مجموعة ديور الخاصة بشكلها البسيط وغطائها الأسود المحزز، ويجدر بالذكر أنّ هذا العطر يصلح لجميع الأوقات صيفًا وشتاءً، حيث لهُ ثبات وفوحان جيد جدًا.[1]

عطر جريس ديور

شاهد أيضًا: كم سعر عطر طويق العربية للعود في السعودية

كم سعر عطر جريس ديور

إن سعر عطر ديور جريس ديور أو دو بارفيوم 125 مل حوالي 1.598 ريال سعودياً، وهذا السعر يشمل العبوة المخصصة سواء للرجال أو النساء، حيث يعدّ هذا العطر من العطور المفضلة والأكثر طلباً حول العالم، ويجدر بالذكر أنّهُ من العطور ذات التركيب العالي الذي يتميز بثباته لفترة طويلة كونه يتركب من مواد طبيعية مثل والعنبر وياسمين الفل.

شاهد أيضًا: سعر عطر مضاوي الجديد من العربية للعود

ما هي مكونات عطر جريس ديور

إن عطر جريس ديور هو عطر راق للنساء والرجال، ويحتوي على العديد من المكونات، ويُدرج فيما يلي أبرز مكونات هذا العطر بشكل تفصيلي:

  • مكونات مقدمة العطر: حمضية من برغموت كالاباري.
  • مكونات قلب العطر: الورد التركي، ياسمين الفل من منطقة تاميل نادو في الهند.
  • مكونات قاعدة العطر: الباتشولي الإندونيسي، العنبر، طحالب البلوط.

شاهد أيضًا: كم سعر عطر ثلوج من جنيد؟ وأين يباع

اين يباع عطر جريس ديور

يباع عطر جريس ديور في كافة متاجر شركة ديور التي يوجد لها الكثير من الفروع ضمن المملكة العربية السعودية، كما يمكن الحصول عليه عن طريق متجر أمازون، أو عن طريق متاجر ديور المنتشرة حول العالم، أو من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة ديور الشهيرة.

وفي الختام؛ يكون قد تم العرف على كم سعر عطر جريس ديور واين يباع، بجانب أبرز التفاصيل المتعلقة بعطر جريس ديور من مكونات وأماكن بيع العطر بشكل مفصل.

أسئلة شائعة

  • ديور الكبير كم ملي؟

    إن حجم عبوة ديور الكبير حوالي 250 مل.

  • كم سعر عطر اصفهان من ديور؟

    إن سعر عطر عود أصفهان من كريستيان ديور أو دي بارفان 250 ملم هو 1,784 ريال سعودياً.

  • ما هي مكونات عطر ميس ديور؟

    مقدمة العطر السوسن، الفاوانيا وزنابق الوادي، قلب العطر المشمش، الورد، والخوخ، وقاعدة العطر تتكون من الفانيليا، المسك، حبوب التونكا، البنزوين الجاوي وخشب الصندل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق