وش معنى سوبر فايزر ، سوبر فايزر ماذا تعني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

وش معنى سوبر فايزر ، سوبر فايزر ماذا تعني باللغة العربية وما الجمل الشائعة التي تأتي فيها تلك الكلمة التي هي من الكلمات الإنجليزية علمًا بأن اللغة الإنجليزية هي اللغة العالمية التي يتخاطب بها معظم سكان الأرض، لذلك يهتم موقع مقالاتي بالتعرف على معنى كلمة سوبر فايزر والفرق بين السوبر فايزر والتيم ليدر.

وش معنى سوبر فايزر

كلمة سوبر فايزر تعني مشرفاً أو مراقباً وهي كلمة إنجليزية تكتب بهذا الشكل Supervisor؛ حيث إن المشرف يقوم بالعديد من المهام داخل المنظمة أو المؤسسة، ومن هذه المهام الإشراف على العاملين وتسجيل الحضور والانصراف وغيرها من المهام الأخرى فهو حلقة وصل بين الإدارة والعمال، ولا يقتصر عمله على قسم محدد، بل يتابع الأقسام الأخرى.[1]

شاهد أيضًا: وش معنى التورك

سوبر فايزر ماذا تعني

تحمل كلمة Supervisor بين طياتها الكثير من المعاني، ففي بعض الجمل تأتي بمعنى رئيس مشرف، وفي جمل أخرى تأتي بمعنى مشرف مراقب، وفي جملة Home country supervisor تعني جهاز الرقابة في البلد الأم، وفي عبارة Continuity supervisor تعني ملاحظ التتابع. أما في عبارة Costume supervisor، فهي تعني مسؤول الملابس.

شاهد أيضًا: ما معنى سوبر هاتريك

ما الفرق بين السوبر فايزر والتيم ليدر

تختلف كلمة سوبر فايزر عن كلمة تيم ليدر في المعاني التي تحملها فكلمة السوبر فايزر تعبر عن الشخص الذي تقع رتبته الوظيفية تحت رتبة المدير، ويعمل على متابعة الموظفين، أما التيم ليدر يعبر عن الرتبة الوظيفة التي تأتي مباشرة بعد السوبر فايزر؛ حيث إن التيم ليدر قائد الفريق الذي يتواصل مع السوبر فايزر، ويعطيه المعلومات والتقارير عن مجريات العمل.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على وش معنى سوبر فايزر ، سوبر فايزر ماذا تعني كما تم التطرق إلى الفرق بين السوبر فايزر والتيم ليدر.

أسئلة شائعة

  • ما هي وظيفه ال Supervisor؟

    وظيفة السوبر فايزر هي الإشراف وتسجيل الحضور والانصراف فهو حلقة وصل بين الإدارة والعمال.

  • هل المشرف اعلى من المدير؟

    لا، المشرف ليس أعلى من المدير، فيمتاز المدير عن المشرف أنه أعلى سلطة منه في اتخاذ القرارات وتوجيه الشركة.

المراجع

  1. ^britannica.com , supervisor , 04/02/2023

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق