من هو جروهي لاعب الاتحاد السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هو جروهي لاعب الاتحاد السعودي الذي كان مزارعاً بسيطاً قبل أن يغدو واحداً من أشهر اللاعبين الدوليين على مستوى العالم، فقد عشق لعب كرة القدم منذ نشأته، وبدأ اللعب وهو شاب بعمر 13، وحالفه الحظ بسن البلوغ، وكسب شرف أن يكون حارساً احتياطياً لمنتخب بلاده، لذلك يهتم موقع مقالاتي بالحديث عن هذه القامة الرياضية، وكم عمره، وبعض المعلومات عن زوجته، وإرفاق رابط حسابه على تويتر.

من هو جروهي لاعب الاتحاد السعودي

إن جروهي هو لاعب كرة قدم برازيلي الجنسية، يلعب في مركز حراسة المرمى، وهو لاعب لدى نادي الاتحاد بدوري المحترفين السعودي، كانت بداياته الكروية في اللعب مع منتخب بلاده (المنتخب البرازيلي)، والجدير بالذكر أنه نشأ مزارعاً في البرازيل إبان احترافه لعب كرة القدم، بدأ جروهي مسيرته مع نادي الاتحاد بعام 2018 بعقد قيمته 3 ملايين دولار لمدة 3 سنوات ونصف، ولكن إصابة معصمه حالت دون ذلك.

مارسيلو جروهي

كم عمر مارسيلو جروهي

إن عمر مارسيلو جروهي ستة وثلاثون عاماً، فهو من مواليد الثالث عشر من شهر يناير كانون الثاني من العام 1987 للميلاد، ولد في مدينة كامبو بوم (ريو غراندي دو سول) في البرازيل، بدأ مسيرته الكروية بعمر 13، وفي سن 18 كان ثالث حارس مرمى للمنتخب البرازيلي، إلا أن الحظ لم يحالفه ليلعب بالمباراة.

شاهد أيضًا: من هو برونو هنريكي لاعب الاتحاد السعودي

مارسيلو جروهي وزوجته

إن زوجة مارسيلو جروهي هي باولا غروهي تزوج منها مارسيلو بعام 2012 للميلاد، وأنجبا طفلهما الوحيد بيترو، تنحدر أصول كل من مارسليو وزوجته لعائلة تعتنق الديانة المسيحية، وكل منهما برازيلي الجنسية، وغير معروف الكثير من المعلومات الأخرى عن زوجة مارسيلو الكثير من المعلومات، وينتشر لها برفقة زوجها الكثير من الصور على الإنترنت.

شاهد أيضًا: من هو روما لاعب الاتحاد السعودي

مارسيلو جروهي تويتر 

يمتلك لاعب كرة القدم البرازيلي، وحارس الاتحاد حساباً رسمياً موثقاً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويمكن “من هنا” متابعة حسابه ومعرفة آخر أخباره، حيثُ يُغرد من خلاله، ويشارك متابعيه من كافة الدول عن أبرز أخباره، وقد بلغ عدد متابعيه مؤخراً 2811 متابعاً.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على من هو جروهي لاعب الاتحاد السعودي وكم عمره، ومن هي زوحته، إضافةً إلى حسابه على تويتر.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية مارسيلو جروهي؟

    إن مارسيلو جروهي لاعب كرة قدم وحارس مرمى برازيلي الجنسية.

  • ما هي ديانة مارسيلو جروهي؟

    تنحدر أصول مارسيلو جروهي لعائلة تعتنق الديانة الإسلامية.

  • كم عدد أبناء مارسيلو جروهي؟

    أنجب مارسيلو جروهي من زوجته باولا غروهي طفلاً وحيد بيترو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق