كم سعر عطر الوسام من الرصاصي 2023 في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كم سعر عطر الوسام من الرصاصي 2023 في السعودية الذي يتناسب مع المواصفات العالمية للعطور، حيثُ يلائم حجم العبوة والمكونات الرئيسية والرائحة المميزة لعطر الرصاصي الكثير من الفئات، الأمر الذي جعل موقع مقالاتي يهتم بالتعرف على عطر الرصاصي بشكل عام، وعلى المكونات الرئيسية له في كل طبقة من طبقاته، بالإضافة إلى طريقة معرفة العبوة الأصلية من العطر وغير الأصلية.

عطر الوسام من الرصاصي

إنّ عطر الوسام من الرصاصي عطر شرقي بديل لعطر Silver mountain water، ويمتاز بالثباتية والفوحان وبالنسبة للنوتات الرئيسية للعطر فهي البنكموت، الخزامة، زهور إبرة الراعي، الورود، المريمية، أخشاب الصندل، أخشاب الأرز، العنبر والمسك وطحلب البلوط، ويذكر أن العطر صيفي بامتياز يعطي ثماني ساعات ثباتية وما يقارب ساعة إلى ساعة ونصف فوحان.[1]عطر الوسام من الرصاصي

عطر الوسام من الرصاصي

شاهد أيضًا: كم سعر عطر طويق العربية للعود في السعودية

كم سعر عطر الوسام من الرصاصي 2023 في السعودية

يقدر سعر عطر الوسام من رصاصي بما يقارب 96 ريال سعودياً وهو عطر رجالي نهاري حجم عبوته 100 ملليلتر يناسب الفئة البالغة من الناس، ويذكر أن سعره يناسب مميزاته الفريدة من نوعها كما يناسب مكوناته المتجانسة في كل طبقة من طبقات العطر التي أدت إلى الرائحة الفواحة والمميزة.

شاهد أيضًا: كم سعر عطر إمبريال فالي في السعودية وأين يباع

كيف اعرف عطر الوسام الأصلي من التقليد

علبة عطر الوسام الأصلية يكون فيها البروز واضحاً حتى في الكتابة، أما في التقليد البروز أخف في الدائرة الخارجية، وفي جانب العلبة يكون التقليد بلون فاتح، أما الأصلي يكون بلون أغمق، أما بالنسبة لشكل الزجاجة من الداخل تكون التقليد بلون أبيض، في حين الأصلية بلون رمادي وأسفل العلبة الأصلية مكتوب الرقم 24، في حين أسفل العلبة المقلدة مكتوب الرقم 36.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على كم سعر عطر الوسام من الرصاصي 2023 في السعودية كما تم التطرق إلى سعر عبوة عطر الوسام والطريقة الصحيحة لمعرفة العبوة الأصلية من غير الأصلية من العطر.

أسئلة شائعة

  • ما هو عطر الوسام؟

    أحد عطور الفوجير الشرقي للرجال الذي يحتوي على تركيبة متوازنة من المسك الأبيض، البرغموت، الزهر، الغرنوقي، أخشاب الصندل، الكهرمان.

  • هل عطر الوسام يشبه عطر كريد؟

    نعم، عطر الوسام يشبه عطر كريد المعروف باللغة الإنجليزية باسم Silver mountain water.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق