نتيجة مباراة العربي ضد السالمية نهائي كأس ولي العهد الكويتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

نتيجة مباراة العربي ضد السالمية نهائي كأس ولي العهد الكويتي، في مواجهة ملحمية يلعب نادي الصقور الخضراء نادي العربي ضد نادي السالمية في نهائي بطولة كأس ولي العهد الكويتي يوم الاثنين الموافق السادس من شهر فبراير/ شباط عام 2023 مـ، ومن خلال موقع مقالاتي سوف يتم التعرف على نتيجة مُباراة العربي ضد السالمية في نهائي كأس ولي العهد الكويتي اليوم.

نتيجة مباراة العربي ضد السالمية نهائي كأس ولي العهد الكويتي

تمكن نادي العربي من تحقيق انتصار ثمين من علامة الجزاء، ويتوج بلقب بطولة كأس ولي العهد الكويتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد بعد التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين مقابل هدفين في أحداث المواجهة الرسمية التي لعبت في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت الكويت من يوم الاثنين بتاريخ 6 فبراير/ شباط عام 2023 مـ على ملعب جابر الأحمد الدولي، ويعتبر هذا اللقب التاسع تاريخيًا للنادي العربي واللقب الثاني على التوالي لهذا النادي ليعادل نادي الكويت في عدد ألقاب تلك البطولة.

وفي نهاية سطور هذا المقال يكون قد تم التعرف على نتيجة مُباراة العربي ضد السالمية نهائي كأس ولي العهد الكويتي حيثُ استطاع نادي السالمية حصد فوزًا صعبا على نادي العربي بنتيجة واحد مقابل صفر وحصد الكأس.

أسئلة شائعة

  • ما هو ملعب مباراة العربي ضد السالمية نهائي كأس ولي العهد الكويتي

    إنّ ملعب مباراة العربي ضد السالمية في نهائي بطولة كأس ولي العهد الكويتي 2023 مـ هو ملعب جابر الأحمد الدولي في مدينة الكويت.

  • موعد مباراة العربي ضد السالمية نهائي كأس ولي العهد الكويتي؟

    لُعبت مباراة العربي ضد السالمية نهائي كأس ولي العهد الكويتي يوم الاثنين الموافق 6 فبراير/ شباط عام 2023 مـ في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت الكويت.

  • كم مرة فاز نادي العربي ببطولة كأس ولي العهد الكويتي؟

    فاز نادي العربي ببطولة كأس ولي العهد الكويتي للمرة التاسعة في تاريخه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق