تويتر غدير البرجس الرسمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تويتر غدير البرجس الرسمي الراحلة التي تعتبر من أهم السيدات الرائدات في عالم صناعة وتصميم الأزياء، والتي استيقظ جمهورها ومتابعي حساباتها الرسمية على مواقع التواصل على خبر وفاتها إثر المعاناة من مرض ألم بها في أيامها الأخيرة بصورة مباغتة، وعبر موقع مقالاتي سيتم التطرق للحديث عن تفاصيل هوية وسيرة الراحلة المهنية والخاصة، بجانب انستقرام غدير البرجس الرسمي.

من هي غدير البرجس ويكيبيديا

تعتبر الراحلة غدير البرجس أشهر مصممة في دول الخليج العربي والكويت على نحو خاص، وقد تميزت بتقديم التصاميم العصريّة التي واكبت من خلالها أحدث صيحات الموضة العالمية وفق ما يتناسب مع الذوق العام بالكويت ودول الجوار الخليـجي، فضلاً عن امتلاكها صالة أزياء خاصّة بها بحي السالمية أشهر وأرقى الأحياء بالكويت، والتي تقدم فيها أبرز تصاميمها.[1]

المصممه غدير البرجس

شاهد أيضًا: انستقرام غدير البرجس الرسمي

غدير البرجس كم عمرها

توفيت غدير عبد القادر البرجس فجر يوم الأحد 5 فبراير 2023 بعمر 36 سنة، حيث ولدت في 8 فبراير 1987، علماً أن الأخيرة عانت في أيامها الأخيرة من تجمع فقاعات الماء حول الرئتين بالصدر، وخضعت لفترة من العلاج قبل الوفاة، وهي سيدة متأهلة ولها أبناء، ومن سكان السالمية بالكويت.

شاهد أيضًا: سناب غدير البرجس الرسمي

تويتر غدير البرجس الرسمي

كان لدى الراحلة غدير البرجس حـساب شخصي على موقع تويتر للتّواصل الاجتماعي، ويمكن زياته والاطلاع آخر منشوراتها في تويتر “من هنا“، وهو من أضعف حساباتها الرسمية نشاطاً وأقله في عدد المتابعين، إذ لا يتجاوز عدد متابعيه عتبة الـ 2000 متابع فقط، وبالرغم من ذلك كان حساباً فعالاً تقتصر منشوراته على إبدائها الرأي ببعض القضايا التي تخص نشاطها المهني.

إلى هنا؛ ومع مطالعة جديد تويتر غدير البرجس الرسمي ينتهي المقال الذي قدم فقراته نبذة عامة عن حياة الناشطة غدير البرجس، وعمرها الحقيقي بتاريخ وفاتها.

أسئلة شائعة

  • كم عدد أبناء المصممة غدير البرجس؟

    إن المصممة غدير البرجس متأهلة ولها عدد من الأبناء، لكن حياتها الخاصة غامضة إعلامياً، ولا يعلم أية بيانات عن الزوج والأبناء.

  • ما هي ديانة غدير البرجس؟

    إنّ غدير عبد القادر البرجس مصممة فاشن كويتية الجنسيّة، وتنحدر من أسرة مسلمة يرجّح أنها شيعية المذهب.

  • ما هو مرض غدير البرجس الحقيقي؟

    عانت الناشطة ومصممة الأزياء الشهيرة غدير البرجس قبل وفاتها من تجمع كتل الماء حول الرئتين في منطقة الصدر، ما أفقدها القدرة على الحركة في أيامها الأخيرة قبل الوفاة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق