سبب وفاة نادر جوخدار لاعب منتخب سوريا السابق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

سبب نادر جوخدار لاعب منتخب السابق الذي يعتبر أحد أبرز لاعبي كرة القدم الذين حققوا النجاح والشهرة بعد المشاركة في عدد من الأندية، وحصد العديد من البطولات في عدد من المسابقات على الصعيد المحلي والقاري والدولي، لذلك من خلال موقع مقالاتي سيتم التعرف على من هو نادر جوخدار وما هو سبب وفاته.

من هو نادر جوخدار ويكيبيديا

إنّ نادر جوخدار هو لاعب محترف سوري الأصل والجنسية اعتزل لعب كرة القدم عام 2008 مـ، ولد اللاعب في الجمهورية السورية العربية بتاريخ 19 أكتوبر عام 1977 مـ داخل مدينة جبلة السورية، شارك في مسابقة كأس آسيا عام 1996 مـ رفقة المنتخب السوري، واستطاع خوض 14 مباراة، وسجل 9 أهداف، كما وأنه لاعب سابق لدى نادي الوثبة السوري ونادي الفيصلي الأردني ونادي الوحدات الأردني.[1]

من هو نادر جوخدار ويكيبيديا

شاهد أيضًا: كم عمر نادر جوخدار نجم منتخب سوريا السابق

سبب وفاة نادر جوخدار لاعب منتخب سوريا السابق

إنّ سبب وفاة لاعب منتخب سوريا السابق نادر جوخدار هو تعرض منزله لزلزال بقوة 5.1 ريختر مما أدى إلى وفاته هو وابنه بسبب انهيار المبنى الذي يُقيم فيه داخل مدينة جبلة السورية، حيث تعرضت بعض مناطق سوريا مثل العاصمة السورية دمشق واللاذقية والعديد من المناطق السورية فجر يوم الاثنين بتاريخ 6 فبراير/ شباط عام 2023 مـ؛ مما أدى إلى وفاة أكثر من 538 مواطناً سورياً، وما زال العدد في ازدياد.

كم عمر نادر جوخدار لاعب منتخب سوريا السابق

إنّ نادر جوخدار لاعب منتخب سوريا السابق توفي عن عمر يناهز 45 عامًا، فقد توفي فجر يوم الاثنين بتاريخ 6 فبراير/ شباط عام 2023 مـ إثر تعرض مدينة جبلة لزلزال بقوة 5.1 ريختر مما أدى إلى وفاته هو وابنه داخل المنزل المُقيم به، وكان اللاعب السوري نادر جوخدار مُدربًا لفريق السلام زغرتا اللبناني منذ عام 2022 مـ، وقد انتهت مسيرته الرياضية بعد وفاته رحمه الله.

وفي نهاية سطور هذا المقال يكون قد تم التعرف على سبب وفاة نادر جوخدار لاعب منتخب سوريا السابق بالإضافة إلى أهم المعلومات الشخصية الخاصة باللاعب السوري السابق نادر جوخدار الذي توفي إثر الزلزال التي تعرضت له دولة سوريا اليوم الاثنين.

أسئلة شائعة

  • من هي زوجة اللاعب نادر جوخدار؟

    إنّ زوجة اللاعب نادر جوخدار غير معروفة إعلاميًا حتى هذه اللحظة، وقد أنجبت منه عددًا من الأبناء، وتوفي أحد أبنائه رفقة والده في الزلزال الذي ضرب سوريا يوم الاثنين.

  • ما هي ديانة اللاعب نادر جوخدار؟

    إنّ اللاعب السوري السابق نادر جوخدار يعتنق الدين الإسلامي.

  • ما هي جنسية اللاعب نادر جوخدار؟

    إنّ اللاعب نادر جوخدار يحمل الجنسية السورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق