بيان السفارة السعودية في تركيا عن الزلزال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

بيان السِفارة السعودية في عن الزلزال الذي حصل في العديد من الدول، وكان لتركِيا النصيب الأكبر من هذه الزلازل، مما دفع بالسفارة السعودية إصدار بيان لطمأنة قلوب أهالي الجالية السعودية التركِيا، وسيخصص موقع مقالاتي المقال التالي لإدراج البيان الصادر عن السِفارة السّعودية بخصوص الزلازل التي حدثت فجر اليوم في تركيا.

بيان السفارة السعودية في تركيا عن الزلزال

أصدرت السّفارة السّعودية في تركِيا بيانًا أكدت من خلاله أنّها لم تتلقَ أي بلاغات عن وجود مواطنين سعوديين في المناطق التي ضربتها الزلازل فجر اليوم في تركيا، كما أكدت في بَيانها الصادر أنّها تتواصل على نحو متواصل مع السلطات التركية للتأكد من عدم وجود مواطنين في المناطق المتضررة، وطالبت المواطنين السعوديين الموجودين في مناطق الزلزال اتخاذ تدابير الحيطة والحذر، وعدم التردد في التواصل معها على الرقم المخصص للطوارئ، في حال حدوث أي أمر طارئ.

بيان السفارة السعودية في تركيا عن الزلزال

رقم السفارة السعودية في تركيا

تقع سفارة المملكة العربية السعودية في تركيا، في العاصمة أنقرة، ويترأس البعثة سفير خادم الحرمين الشريفين وليد عبد الكريم الخريجي، ويمكن التواصل مع السفارة السعودية في تركيا في حال حدوث أمر طارئ عبر أحد الرقمين:

  • 903124685540+
  • 903124685541+

وهكذا، يكون قد تم التعرف على بَيان السِفارة السَعودية في تُركيا عَن الزِلزال بالإضافة إلى البيان الصادر السفارة أرقام التواصل مع السفارة السعودية في تركيا.

أسئلة شائعة

  • كم عدد ضحايا السعوديين في زلازل تركيا؟

    لم يسجل وقوع أي ضحايا بين صفوف الجالية السعودية المتواجدين في تركيا نتيجة الزلازل التي حصلت فجر اليوم.

  • متى تفتح السفارة السعودية في تركيا؟

    تفتح السفارة السعودية في تركيا من يوم الأحد حتى يوم الخميس، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا، عدا يومي الجمعة والسبت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق