انستقرام غدير البرجس الرسمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

انستقرام غدير البرجس الرسمي التي تعتبر إحدى الشخصيات الشهيرة في مجال الأزياء والتجميل، كما تعمل أيضًا كناشطة اجتماعية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، لذلك يهتم موقع مقالاتي بطرح حسابات غدير البرجس الرسمية على تلك المنصات لسهولة التواصل.

انستقرام غدير البرجس

يمكن متابعة الناشطة وخبيرة التجميل غدير البرجس عبر حسابها الرسمي على الانستقرام “من هنا“، حيث كانت تعرض من خلاله العديد من الصور والفيديوهات، وكانت تقوم بعروض أزياء كونها مصممة بارعة في هذا المجال، بالإضافة إلى بعض الإعلانات التجارية للعديد من الشركات العالمية، وفيديوهات أثناء عرضها بعض المساحيق التجميلية والعطور التي تعلن عنها من خلال متجرها الإلكتروني.

انستقرام غدير البرجس

تويتر غدير البرجس

تملك الناشطة غدير البرجس حساباً رسمياً على تويتر “من هنا“، وبالرغم من ذلك، إلا أن غدير لم تكن تنشر أي تغريدة على هذا الموقع، كما أنها لم تعرض من خلاله أي فيديوهات تتعلق بمجال عملها كمصممة أزياء، بالإضافة إلى خبرتها في مجال التجميل، على الرغم من شهرتها الواسعة في المواقع الأخرى.

سناب غدير البرجس

يمكن الدخول عبر حسابها الرسمي على السناب من هنا“، وذلك من أجل التصفح على آخر ما قامت بنشره الفاشينيستا قبل وفاتها في الساعات الأخيرة، حيث شاركت من خلاله صورة عبر خاصة الستوري مطالبين من متابعيها بضرورة الدعاء لها كون حالتها كانت حرجة جدًا، ليتم بعدها الإعلان عن حالتها متأثرة بهذا المرض الذي لازمها فترات طويلة.

وبهذا؛ يكون قد تم التعرف على انستقرام غدير البرجس الرسمي، بالإضافة إلى حسابات الناشطة غدير على السناب شات، وحسابها الرسمي على موقع تويتر.

أسئلة شائعة

  • ما هو مرض غدير برجس؟

    تعرضت غدير برجس إلى وعكة صحية لازمتها لفترات طويلة منها مشاكل في صدرها الذي تسبب في دخول الماء في كل مكان في جسمها مع عدم قدراتها على التحرك.

  • كم عمر غدير برجس؟

    لم تذكر المصادر الرسمية أي معلومات عن عمرها الحقيقي، ويُرجح أنه في العقد الرابع من عمرها.

  • ما هي جنسية غدير برجس؟

    تحمل غدير برجس الجنسية الكويتية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق