كم عدد فروع دنيا الأسعار في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كم عدد فروع دنيا الأسعار في السعودية إذ يُعد متجر دنيا الأسعار من أهم وأشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية، والذي يتميز باحتوائه على الكثير من المنتجات الضرورية لكل منزل، لذلك يهتم موقع مقالاتي بالتعرف على متجر دنيا الأسعار، وما عدد فروعه، كما سيتم التعرف أيضًا على تلك الفروع، وعلى الموقع الرسمي لهذا المتجر.

دنيا الأسعار في السعودية

إن دنيا الأسعار مجمع تجاري كبير في المملكة العربية السعودية، وهو متخصص ببيع كل ما يتعلق بأدوات المطبخ، والأثاث المنزلي، والتحف والهدايا، واللوازم المدرسية، إضافة إلى أفضل أنواع المنظفات، وكذلك الألعاب، والإلكترونيات، وهو يقع في مدينة ، وله عدة فروع فيها، كما لهذا المتجر صفحات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعها مئات الآلاف من المتابعين.

شاهد أيضًا: أين يقع أحدث فروع أسواق الغنيم

كم عدد فروع دنيا الأسعار في السعودية

إن عدد فروع دنيا الأسعار في السعودية هو ثلاثة فروع، ويتواجد في هذه الفروع المنتجات نفسها، إلا أنها تراعي المساحة، حيث تتوزع في ثلاث مناطق رئيسية في منطقة الرياض، وتتميز كل تلك الفروع باتساعها، ووجود العديد من الأقسام فيها، إضافة إلى وجود كادر كوادر قادرة على مساعدة الزبائن، وتلبية كافة الاحتياجات.

شاهد أيضًا: كم عدد فروع شركة مسك للعطور في السعودية

اين تقع فروع دنيا الأسعار في السعودية

تتواجد فروع دنيا الأسعار كلها في مدينة الرياض، وفيما يلي فروع دنيا الأسعار في السعودية:

  • فرع إشبيليا: وهو موجود في حي إشبيليا جانب جامع القرني، في شارع الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز، ويمكن التواصل مع هذا الفرع من خلال الرقم 0554922112.
  • فرع الفلاح: ويقع على شارع عثمان بن عفان، شمال الرياض، ويمكن التواصل مع الفرع عبر الاتصال على الرقم 0538720984.
  • فرع طويق: يقع في حي الموسى، شارع أحمد ابن الخطاب، بالقرب من سوق دلة، ويمكن الاتصال على الرقم 0537782355 للتواصل مع هذا الفرع.

شاهد أيضًا: أماكن فروع اس تي سي الاحساء

مواعيد فتح دنيا الأسعار في السعودية

يفتح معرض دنيا الأسعار كافة أيام الأسبوع في فروعه الثلاثة، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الخامسة مساءً، ومن الساعة التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة صباحًا، وذلك في أيام الأسبوع كافة، باستثناء يوم الجمعة، حيث يفتح يوم الجمعة من الساعة الثانية عشرة والنصف مساءً، حتى الساعة الثانية عشرة صباحًا.

شاهد أيضًا: كم عدد فروع مصرف الراجحي

الموقع الرسمي لدنيا الأسعار

يتيح دنيا الأسعار عبر موقعه الرسمي dunya-alasar.sa إمكانية الدخول والاطلاع على كافة المنتجات الموجودة، وكذلك الاطلاع على العروض، إضافة لميزة الشراء المباشر عبر الإنترنت، وتوصيل الطلبيات في أسرع وقت.

إلى هنا؛ يكون قد تم التعرف على كم عدد فروع دنيا الأسعار في السعودية، بعد التعرف على معرض دنيا الأسعار، كما تم التعرف أيضًا على ما هي تلك الفروع بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما هي منتجات دنيا الأسعار؟

    إن منتجات دنيا الأسعار هي الأدوات المنزلية، والأثاث المنزلي، واللوازم المدرسية، وكذلك الإلكترونيات، والألعاب، والمنظفات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق