شعار جامعة القصيم الجديد PNG بجودة عالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

شعار جامعة القصيم الجديد PNG بجودة عالية التي تعتبر من أبرز جامعات المملكة العربية السعودية، وتطمح جامعة القصِيم لإضفاء هوية بصرية مميزة لها، لتميز أبحاث طلابها، وغيره الكثير، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع مقالاتي سيتم إرفاق شِعار جَامعة القصِيم الجَّديد PNG بِجودة عَالية.

جامعة القصيم 

إن جامعة القصِيم هي جامعة في المملكة العربية السعودية، تأسست عام 2004 م، تحت إشراف وزارة التعليم السعودية، وتضم جامعة القصيم ست وثلاثين كلية، وأكثر من سبعين تخصصًا علميًا مختلفًا، مثل التخصصات العلمية والهندسية، والصحية، والشريعة، وغيرها، بالإضافة إلى الكثير من الدرجات العلمية التي يمكن الحصول عليها بعد المرحلة الثانوية، وتحتل جامعة القصيم المرتبة الثالثة في جامعات المملكة، من حيث الاعتماد الوطني.

شاهد أيضًا: شعار جامعة سطام الجديد PNG بجودة عالية

شعار جامعة القصيم الجديد 

صُمم شِعار جامعة القصِيم ليواكب التطور، بألوانٍ راقية، مبتعدة عن التصاميم المعتادة بين قلم وورقة، أو كتاب، وكان اختيار التصميم قريبًا إلى الواقعية، حيث تشير الخطوط في الشعار إلى العلم، والسرعة، والتطور، والانطلاق نحو آفاق المستقبل، كما أنها تشير إلى عدد مباني كليات الجامعة، وبنفس تصميمها على أرض الواقع، لأن مباني جامعة القصيم تنقسم إلى وحدتين، أما بالنسبة إلى رمز المربع في المنتصف، فهو يشير إلى مركز الجامعة، ومكانه المميز في منتصف الجامعة.

شعار جامعة القصيم

شاهد أيضًا: شعار جامعة طيبة 

صور شعار جامعة القصيم 

فيما يلي مجموعة من صور شِعار جَامعة القصِيم:

شعار جامعة القصيم
شعار جامعة القصيم
شعار جامعة القصيم

شاهد أيضًا: شعار جامعة أم القرى الجديد

شعار جامعة القصيم شفاف 

يعد شِعار جامِعة القصِيم مهمًا بالنسبة إلى طلاب الجامعة، حيث يمكنهم إضافته في التقارير والأبحاث العلمية الخاصة بالجامعة، وفيما يلي شِعار جامِعة القصِيم بشكل PNG أي شفاف:

شعار جامعة القصيم

تحميل شعار جامعة القصيم pdf

يمكن لطلاب جامِعة القصِيم تحميل شعَار الجامعة في صيغة PDF وبجودة عالية “من هنا“، ومن الجدير بالذكر هنا أن شِعار جَامعة القصِيم أحد الأشياء المطلوب إضافتها من قبل الطلاب في التقارير، والأبحاث الجامعية، وقد اختيرت هذه الألوان الجذابة لتجعل من الشِّعار لائقًا لاسم هذه الجَّامعة.

وبهذا القدر من الحديث، تم تقديم شِعار جَامعة القصِيم الجديد PNG بجودة عَالية، والتحدث قليلًا عن جَامعة القصِيم في المملكة العربية السعودية، إلى جانب إرفاق صور شِعار جامِعة القصِيم، وتحميله بصيغة PDF.

أسئلة شائعة

  • متى تأسست جامعة القصيم؟

    تأسست جامعة القصيم في عام 2004 م.

  • هل شهادة جامعة القصيم معتمدة؟

    نعم، إن شهادة جامعة القصيم معتمدة.

  • كم تخصص في جامعة القصيم؟

    يوجد في جامعة القصيم واحد وسبعين تخصصًا.

  • هل يوجد كليات للبنات في جامعة القصيم؟

    نعم، يوجد الكثير من الكليات من أجل الطالبات في جامعة القصيم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق