الارقام المرجعيه الامام 1444 الفصل الثالث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

الارقام المرجعيه الامام 1444 الفصل الثالث التي أعلنت دائرة القبول والتسجيل في الجامعة عنها للفصل الدراسي الثالث لكافة التخصصات والكليات سواء للطلاب أو الطلبات، وسيخصص موقع مقالاتي المقال التالي للتعرف على الارقام المرجعيه الامام 1444 الفصل الثالث لجميع التخصصات طلاب وطالبات.

الارقام المرجعيه الامام 1444 الفصل الثالث

أعلنت دائرة القبول والتسجيل لدى جامعة الإمام محمد بن سعود عن الأرقام المرجعية للطلاب والطالبات لجميع كلياتها، وذلك للفصل الدراسي الثالث 1444 هـ، وجاءت هذه الأرقام وفق ما يلي:

الكلية الرابط الخاص بالطلاب الرابط الخاص بالطالبات
كلية الشريعة يمكن تحميل الأرقام المرجعية بصيغة pdf من خلال الرابط “من هنا“. يمكن تحميل الأرقام المرجعية بصيغة pdf من خلال الرابط “من هنا“.
كلية اللغة العربية يمكن تحميل الأرقام المرجعية بصيغة pdf من خلال الرابط “من هنا“. يمكن تحميل الأرقام المرجعية بصيغة pdf من خلال الرابط “من هنا“.
كلية اللغات والترجمة يمكن تحميل الأرقام المرجعية بصيغة pdf من خلال الرابط “من هنا“. يمكن تحميل الأرقام المرجعية بصيغة pdf من خلال الرابط “من هنا“.
كلية أصول الدين يمكن تحميل الأرقام المرجعية بصيغة pdf من خلال الرابط “من هنا“. يمكن تحميل الأرقام المرجعية بصيغة pdf من خلال الرابط “من هنا“.
كلية العلوم الاجتماعية وتضم هذه الكلية العديد من الأقسام، ويمكن تحميل الأرقام المرجعية بصيغة pdf لجميع المواد عبر الروابط التالية: وتضم هذه الكلية العديد من الأقسام، ويمكن تحميل الأرقام المرجعية بصيغة pdf لجميع المواد عبر الروابط التالية:
كلية العلوم وتضم هذه الكلية العديد من الأقسام، ويمكن تحميل الأرقام المرجعية بصيغة pdf لجميع المواد عبر الروابط التالية: وتضم هذه الكلية العديد من الأقسام، ويمكن تحميل الأرقام المرجعية بصيغة pdf لجميع المواد عبر الروابط التالية:
كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية وتضم هذه الكلية العديد من الأقسام، ويمكن تحميل الأرقام المرجعية بصيغة pdf لجميع المواد عبر الروابط التالية: وتضم هذه الكلية العديد من الأقسام، ويمكن تحميل الأرقام المرجعية بصيغة pdf لجميع المواد عبر الروابط التالية:
  • كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية: “من هنا“.

شاهد أيضًا: نسب القبول في جامعة الإمام محمد بن سعود

رابط الارقام المرجعيه الامام 1444 الفصل الثالث

يمكن التعرف على الأرقام المرجعية لجامعة الإمام من خلال الرابط units.imamu.edu.sa وهو الرابط الخاص بجامعة الإمام، كما يمكن من خلاله الاطلاع على كافة المعلومات حول مواعيد التسجيل، وتسلسل الأرقام الجامعية وذلك لجميع التخصصات للطلاب والطالبات.

وهكذا، تعرفنا على الارقام المرجعيه الامام 1444 الفصل الثالث، وذلك لجميع الاختصاصات في هذه الجامعة بالنسبة للطلاب والطالبات الملتحقين في هذه الجامعة، كما أدرجنا الرابط المباشر للحصول على هذه الأرقام.

أسئلة شائعة

  • ما هو طرق التواصل مع جامعة الامام؟

    يمكن التواصل مع جامعة الإمام عبر رقم الهاتف الموحد: 0112592999.

  • اين تقع جامعة الامام محمد بن سعود؟

    تقع جامعة الامام محمد بن سعود في مدينة عاصمة المملكة العربية السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق