كم مدة معرض ذا لاين الدرعية 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كم مدة معرض ذا لاين 2023، يعتبر معرض ذا لاين الدرعية أحد أهم وأبرز المشاريع التي تُعرض داخل مدينة الدرعية في المملكة العربية السعودية والتي تبحث عن تجديد وتحديث شكل وبناء المعالم والبنية التحتية في إطار تحسين المستوى المعماري داخل المملكة وفق الإجراءات والمعايير التي تم وضعها في المعرض، ومن خلال موقع مقالاتي سوف نتعرف على موعد ومدة عرض معرض ذا لاين الدرعية، وكم باقي على معرض ذا لاين الدرعية 2023.

معرض ذا لاين الدرعية 2023

إنّ معرض ذا لاين الدرعية هو أحد النشاطات والمعارض التي يُقدمها معرض نيوم لتصميم مدينة المستقبل داخل مدينة في المملكة العربية السعودية في نسخته الثالثة، حيث يتم عرض تفاصيل هذا المعرض داخل مدينة بينالي الدرعية تحديدًا حي جاكس، ويُقدم مراحل التطور الهائل والمذهل التي قد تحدث داخل مدينة الرياض في ظل المشاريع العقارية والبنية التحتية لتحقيق رؤية المملكة 2030 مـ بطريقة إبداعية وفنية.[1]

معرض ذا لاين الدرعية

كم مدة معرض ذا لاين الدرعية 2023

إنّ مدة عرض معرض ذا لاين الدرعية في المملكة العربية السعودية للنسخة الثالثة على التوالي عام 2023 مـ هي 175 يومًا؛ وذلك منذ يوم الاثنين بتاريخ 6 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2022 مـ، ويستمر لمدة ستة شهور على الأرجح، حيث أتاح رئيس مجلس إدارة شركة نيوم للتطوير العقاري برئاسة آل سعود أن تذاكر هذا المعرض سوف توزع بالمجان طيلة فترة المعرض، وفي كافة أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة وفق المواعيد المحددة عبر الموقع الرسمي.

شاهد أيضًا: متى ينتهي معرض ذا لاين الدرعية

متى ينتهي معرض ذا لاين الدرعية 2023

ينتهي معرض ذا لاين الدرعية التي تقدمه شركة نيوم هذا العام يوم السبت الموافق 29 أبريل/ نيسان عام 2023 مـ، وذلك بعد افتتاحه لمدة 6 شهور متتالية، وقد قدم المعرض في النسختين الأولى والثانية في مدينتي الدمام وجدة داخل المملكة العربية السعودية مجموعة من التصاميم المعمارية الرائعة والمميزة التي تهدف لبناء مستقبل واعد للمملكة والاعتماد على الطاقة المتجددة في مجالات الحياة المتنوعة.

كم باقي على معرض ذا لاين الدرعية 2023

يُمكن التعرف على الوقت المتبقي لمعرض ذا لاين الدرعية التي تُقدمه شركة نيوم العقارية في النسخة الثالثة للعام 2022/2023، والذي ينتهي يوم السبت التاسع والعشرين من شهر أبريل/ نيسان عام 2023 مـ، من خلال عداد العد التنازلي بالأسفل:

كم باقي على معرض ذا لاين الدرعية 2023

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على كم مدة معرض ذا لاين الدرعية 2023، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن المشروع التطويري المعماري الحديث داخل المملكة العربية السعودية والذي يبحث عن تشكيل أجزاء المدينة في طبقات عمودية.

أسئلة شائعة

  • متى يفتح معرض ذا لاين 2023 في السعودية؟

    يفتح معرض ذا لاين أبوابه من يوم الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً بتوقين المملكة العربية السعودية.

  • متى يفتح معرض ذا لاين يوم الجمعة؟

    يفتح المعرض أبوابه يوم الجمعة في تمام الساعة 03:00 عصرًا ويغلق أبوابه في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

  • هل يفتح معرض ذا لاين طيلة أيام الأسبوع؟

    نعم؛ إنّ معرض ذا لاين يفتح أبوابه طيلة أيام الأسبوع ويفتح يومي الخميس والسبت من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق