اسماء زوجات طلال مداح وجنسياتهن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

اسماء زوجات طلال مداح وجنسياتهن علماً أنّ الراحل كان مزواجاً وله الكثير من الأبناء والبنات، وهو من أشهر فنّاني المملكة ذوي الصيت الذائع في عالم الغناء والألحان، ورغم رحيله منذ ما يزيد عن العقدين ظلت ألحانه وأغانيه تخلد ذكره، وعبر موقع مقالاتي سنتطرق في هذا المقال للحديث عن حياة المدّاح الخاصة، ونتعرف على عدد زوجات طلال مداح ومن هن؟ كما سنعلم ما هي جنسيات زوجات طلال مداح؟ وأبنائه منهن بالتفصيل.

اسماء زوجات طلال مداح

إنّ أسماء زوجات الفنّان السعودي طلال مدّاح هي أم عبد الله وأم رشا وأم خالد اللاتي اشتهرن بكناهنّ، فقد تزوج المدّاح قبل وفاته ثلاثة زيجات، كانت أولاهن السيدة أم عبد الله التي ارتبط بها خلال العام 1380 هجري، وجرى الزفاف بمدينة الطّائف، ويكنى بأبو عبد الله كنايةً عن ولده البكر، علماً أنّ زوجاته أنجبن له 13 من الأبناء خمسة ذكور، وهم: (عبد الله – رأفت – خالد – محمد – أحمد)، و8 بنات وهم: (دنيا – رشا – رجاء – إخلاص – سارة – ملك – نغم – نورا).[1]

اسماء زوجات طلال مداح

شاهد أيضًا: من هم ابناء طلال مداح وأعمارهم

جنسيات زوجات طلال مداح

تؤكد المصادر المقرّبة او المطلعة على تفاصيل حياة المدّاح الخاصة أن زوجاته أم عبد الله وأم رشا سعوديتين الجنسيّة، أمّا زوجته أم خالد “ عبد العزيز” فهي مصريّة الجنسيّة، أنجبت منه أم عبد الله سبعة من الأبناء أربعة ذكور وثلاثة بنات ويكنى بأبو عبد الله نسبةً لولده البكر، في حين أنجبت زوجته ماجدة “أم رشا” بنتين فقط، كما أنجبت زوجته مها عبد العزيز ابنه خالد وثلاثة بنات أخريات.

هكذا؛ وبظل الاطلاع على اسماء زوجات طلال مداح وجنسياتهن نختتم مقالنا النوع، الذي علمنا بفقراته كافة التفاصيل المتوفرة هن حياة الراحل الخاصّة، وعدد أبنائه من ثلاثة زيجات.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الفنان طلال مدّاح عندما توفي؟

    توفي الفنان طلال مدّاح وهو بعمر الـ 60 عامًا، حيث وافته المنيّة على خشبة مسرح المفتاحة بأبها في 11 آب 2000 مـ، وهو من مواليد مكة بتاريخ 5 آب سنة 1940 مـ.

  • كم عدد ابناء الفنان طلال مدّاح من زوجاته الثلاث؟

    أنجبت زوجات الملحن والمغني السعودي طلال مداح 13 ابن وابنة، منهم ثمانية بنات وخمسة ذكور، أكبرهم عبد الله طلال مدّاح لذا يكنى بأبو عبد الله.

  • ما هو اسم الفنان طلال مدّاح الحقيقي؟

    إنّ المدّاح ليس نسب الفنان طلال بل هو لقبه الذي كنّاه به زوج خالته بعد توليه رعايته وقد نسبه إليه في سجل النفوس المدنية، واسمه الحقيقي هو طلال ابن عبـد الشّيخ ابن أحمـد بن جعـفر الجّابري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق