متى ينتهي معرض نقوة في الرياض 2023 العد التنازلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

متى ينتهي معرض نقوة في 2023 العد التنازلي لهذا المعرض المميز، الذي افتتحته الهيئة العامة للترفيه السعودية ضمن بهدف عرض كل ما هو جديد في عالم الموضة والتكنولوجيا والأزياء وغيرها من مجالات أخرى، وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على معرض نقوة في الرياض، كما سنتعرف متى سينتهي، وكم باقي على نهايته بالتفصيل.

معرض نقوة في الرياض 2023

إن مَعرض نَقوة في الرياض هو أحد أشهر المعارض السنوية السعودية، والذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وتشرف عليه أيضًا، بهدف عرض آخر صيحات الموضة والأزياء، وأفضل المنتجات الحرفية والتكنولوجية، بالإضافة إلى نخبة السيارات والمقاهي والمطاعم، ولهذا أطلق عليه اسم نَقوة؛ كونه ينتقي أفضل الموجود وأفضل المشاركين أيضًا.

معرض نقوة في الرياض 2023

متى بدأ معرض نقوة في الرياض 2023

بدأ مَعرض نَقوة في الرياض 2023 في يوم الأربعاء الواقع في 1 فبراير/ شباط من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 10 رجب من عام 1444 هجرياً، وسوف يتخلل هذا المعرض فعاليات وندوات حول أحدث الأعمال الحرفية والتكنولوجية بالإضافة إلى آخر أنواع السيارات، وأجدد تصاميم الأزياء والمجوهرات النفيسة.

متى ينتهي معرض نقوة في الرياض 2023

من المقرر أن ينتهي مَعرض نقوه في الرياض 2023 في يوم السبت الواقع في 4 فبراير/ شباط من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 13 رجب من عام 1444 هجرياً، أي سوف يستمر هذا المعرض لمدة 4 أيام متتالية فقط.

كم باقي على نهاية معرض نقوة في الرياض 2023

يحظى مَعرض نقوه في الرياض باهتمام كبير من قبل الهيئة العامة للترفيه السعودية، كونه يعتمد على انتقاء أفضل وأحدث الموجود في العديد من المجالات، كما أنه يشهد إقبالاً كبيراً من قبل الأشخاص، ولذلك سنتعرف على عدد الأيام المتبقية لنهاية معرض نقوه في الرياض 2023 م من خلال العداد التالي:

كم باقي على نهاية معرض نقوة في الرياض 2023

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا متى ينتهي مَعرض نَقوة في الرياض 2023 العد التنازلي، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المعرض المميز، كما تعرفنا على موعد نهايته وكم باقي عليها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • اين يقام معرض نقوة في الرياض 2023؟

    يقام معرض نقوة في الرياض 2023م في مركز الملك عبدالله المالي للمعارض والمؤتمرات الواقع في مدينة الرياض العاصمة السعودية.

  • متى يفتح معرض نقوة في الرياض 2023؟

    يفتح معرض نقوة في الرياض 2023م منذ تمام الساعة الخامسة مساءً وحتى تمام الساعة الثانية عشر صباحًا.

  • كم يوم معرض نقوة في الرياض 2023؟

    يستمر معرض نقوة في الرياض 2023م لمدة 4 أيام متتالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق