جنسيات زوجات طلال مداح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

جنسيات زوجات طلال مداح الفنان السعودي الراحل الذي يعد سفير الفن السعودي إلى العالم، حيث يعد أول فنان سعودي يقيم الحفلات خارج المملكة، فوصل بالأغنية السعودية إلى الوطن العربي، ومنها إلى باريس ولندن، لذلك لقب بصوت الأرض، وقد خصصنا مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي  لنتعرف كم عدد زوجات طلال مداح ومن هن، كما سنتعرف على جِنسياتهن بالتفصيل.

من هم زوجات طلال مداح

تزوج الفنان السعودي طلال مداح ثلاث مرات، وقد تزوج لأول مرة عام 1960 م، من زوجته الأولى أم عبد الله، ولديه منها 7 أبناء، ثم تزوج بعد سنوات من زوجته الثانية والتي تكنى بأم رشا، ولديه منها ابنتان، ثم تزوج للمرة الثالثة من السيدة عبد العزيز، والتي عرفها أثناء ذهابه إلى مدينة أبو ظبي، وهي الزوجة الوحيدة التي ظهر معها أمام الشاشات والكاميرات، ولديه منها 4 أبناء أكبرهم خالد.

من هم زوجات طلال مداح

شاهد أيضًا: من هي مها عبد العزيز زوجة طلال

ما هي جنسيات زوجات طلال مداح

سنتعرف على جنسيات زَوجات الفنان طلال مداح، وذلك وفق الآتي:

  • الزوجة الأولى أم عبد الله: تحمل الجنسية السعودية.
  • الزوجة الثانية أم رشا: تحمل الجنسية السعودية.
  • الزوجة الثالثة مها عبدالعزيز: تحمل الجنسية المصرية.

ما هي جنسيات زوجات طلال مداح

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا جنسيات زوجات طلال مداح، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بزوجات هذا الفنان الراحل، كما تعرفنا على جنسياتهن بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من هم أبناء طلال مداح؟

    أنجب الفنان طلال مداح من زوجاته 13 ابن وابنة وهم: عبد الله، ودينا، ورأفت، ورشا، وإخلاص، وملك، ورجاء، وخالد، وسارة، ونور، ومحمد، وأحمد، ونغم طلال مداح.

  • كم مرة تزوج طلال مداح؟

    تزوج الفنان طلال مداح 3 مرات.

  • كم عمر طلال مداح؟

    إن عمر الفنان طلال مداح هو 60 عامًا، فهو من مواليد عام 1940 م، وقد وافته المنية عن هذا العمر في عام 2000 م.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق