تاريخ وفاة طلال مداح هجري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تاريخ طلال مداح هجري الذي يعتبر أحد أبرز الأسماء في الوسط الفني، في جميع العالم العربي، وخاصة في المملكة العربية السعودية، ويعد من أهم الأسباب التي نشرت الفن السعودي في العالم، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع مقالاتي سيتم إيضاح تَاريخ وَفاة طَلال مدَّاح هِجري.

من هو طلال مداح ويكيبيديا 

إنّ طلال مداح هو مغني وملحن من المملكة العربية السعودية، واسمه الكامل هو طلال بن علي بن عبد رب الشيخ بن أحمد بن جعفر الجابري، ولد في الخامس من أغسطس عام 1940 م، بدأ نشاطه الفني في عام 1955 م، ويعد من أبرز الفنانين الذين نثروا الفن السعودي في العالم، حيث أقام الكثير من الحفلات في أغلب دول العالم.

تاريخ وفاة طلال مداح هجري

تاريخ وفاة طلال مداح هجري

توفي الفنان طلال مداح في الحادي عشر من شهر جمادى الأول عام 1421 م، الموافق للحادي عشر من أغسطس عام 2000 م، بسبب معاناته من قصور ، وحزن على خبر وفاته قاعدة الجماهيرية الواسعة التي تمتد إلى جميع أنحاء العالم، الذي كانو يلقبوه بالحنجرة الذهبية، وقيثارة الشرق، وصوت الأرض.

وبهذا القدر من الحديث، تم إيضاح تَاريخ وَفاة طَلال مدّاح هجري، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على من هو الفنان طلال مداح ويكيبيديا.

أسئلة شائعة

  • كم عمر طلال مداح؟

    إن الفنان طلال مداح توفي عن عمر يناهز الستون عامًا.

  • من هو صوت الارض؟

    إن الفنان طلال مداح هو من يلقب ب صوت الأرض.

  • ما هي جنسية طلال مداح؟

    إن الفنان طلال مداح سعودي الجنسية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق