من هم الاشخاص الذين تعتقد انهم بحاجة الى كتابة مذكرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هم الاشخاص الذين تعتقد انهم بحاجة الى كتابة مذكرات، فتمر على الإنسان بشكل يومي مجموعة من الأحداث والمواقف الإيجابية والسلبية يعلق البعض منها في ذاكرته، ويؤثر في نفسه بشكل عميق الأمر الذي يجعله يحول المشهد إلى كلمات على أوراق المذكرات، ومن خلال موقع مقالاتي سنتعرف على حل سؤال من هُم الاشخَاص الذين تعتَقد انّهم بحاجَة الى كتابَة مذكّرات.

من هم الاشخاص الذين تعتقد انهم بحاجة الى كتابة مذكرات

تعرف المذكرات باللغة الإنجليزية باسم “Diary” وهي عبارة عن كتابة تاريخية ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالسيرة الذاتية، لكن تختلف عنها في أن السيرة الذاتية تقص حياة شخص ما وتسجل إنجازاته. أما المذكرات تعمل على وصف الأحداث على وجه التحديد، بالتالي فإن الأشخاص الذين يحتاجون إلى الكتابة هم:[1]

  • الذين وصلوا إلى درجة التميز في مجالهم الأكاديمي.

شاهد أيضًا: أوجد السعر الجديد لعلبة زيت بقيمة ١٩ ريال ، ونسبة الزيادة ٢٥ ٪؜

في ختام مقالنا من هم الاشخاص الذين تعتقد انهم بحاجة الى كتابة مذكرات، تم التعرف على نبذة تعريفية مختصرة حول المذكرات بشكل عام، كما تم التطرق إلى الأشخاص الذين يحتاجون إلى كتابة المذكرات.

المراجع

  1. ^britannica.com , diary , 01/02/2023

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق