الساعة كم ينزل الضمان الاجتماعي بنك الراجحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

الساعة كم ينزل الضمان الاجتماعي بنك الراجحي أحد برامج الدعم الذي تقدّمه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية للفئات المستحقة له، كي يساعدهم على العيش حياة كريمة، وتأمين الحد الأدنى من متطلبات الحياة، وسيخصّص موقع مقالاتي الموقع التالي للتعرف على الساعه كم ينزل الضمان في الراجحي.

الساعة كم ينزل الضمان الاجتماعي بنك الراجحي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أنّ موعد نزول الضَمان الاجتماعي في حسابات المستفيدين من بَنك الرّاجحي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأوّل من كل شهر ميلادي، وعليه فإنّ موعد نُزوله للشهر الحالي شهر فبراير / شباط 2023 م هو اليوم الأربعاء الموافق لـ 1 فبراير 2023 ميلادي، الواقع في 10 رجب 1444 هـ، كما أكّدت الوزارة أنّ عملية الإيداع مستمرة طوال اليوم، أي على مدار 24 ساعة متواصلة، وذلك لضمان حصول جميع المستحقين على هذا الراتب، وسيتم إرسال رسالة للمواطن عند إيداع المبلغ.

وهكذا، تعرفنا السّاعة كم ينزل الضمان الاجتماعي بنك الراجحي وذلك حسب ما أعلنت عنه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

أسئلة شائعة

  • هل الضمان الاجتماعي يحتاج تحديث كل شهر؟

    لا، لا يتوجب تحديث الضمان الاجتماعي كل شهر في حال لم يحدث أي تعديل على البيانات.

  • هل ينزل الضمان الاجتماعي كل شهر؟

    نعم، ينزل الضمان الاجتماعي كل شهر.

  • ما هو رقم التواصل مع الضمان الاجتماعي المطور؟

    يمكن التواصل مع مع الضمان الاجتماعي من خلال الرقم الموحد المجاني 19911.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق