موعد معرض العطور حفر الباطن 1444

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

موعد معرض العطور حفر الباطن 1444، إذ يعتبر معرض العطور الدولي من أجمل المعارض التي تقام داخل المملكة العربيّة السعوديّة، ويتم فيه عرض العديد من أنواع العطور الفاخرة والجميلة، وسيكون هذا العام في مدينة حفر الباطن السعوديّة، ومن خلال موقع مقالاتي يمكن معرفة العديد من المعلومات المتعلّقة بمعرض العطور في المملكة العربيّة السعوديّة.

معرض البخور والعطور الدولي 1444

يعدّ معرض العطور والبخور الدولي من أهمّ المعارض داخل المملكة العربيّة السعودية، وهو فعالية تقام في كل عام داخل السعوديّة، يضمّ المعرض مجموعة من أكثر صانعي العطور شهرةً في المملكة العربيّة السعوديّة، كما أنّه يوجد فيه أعداد كبيرة لأنواع العطور الفاخرة في المملكة العربيّة السعوديّة، بالإضافة إلى دخول العديد من الأسماء للشركات العالميّة المشاركة في هذا الحدث داخل المملكة.

معرض البخور والعطور الدولي 1444

موعد معرض العطور حفر الباطن 1444

من المقرر أن تبدأ أحداث المعرض في اليوم الثاني من صفر 1444 هجري الموافق لليوم التاسع من شهر سبتمبر 2023 ميلادي، وكان من المقرر أن ينطلق المعرض في شهر مارس، ولكن تمّ تأجيله منعاً للاكتظاظ وحفاظاً على سلامة المواطنين من الأمراض، وخاصةً من مستجدّات فايروس كورونا.

موعد انتهاء معرض البخور والعـطور حفر الباطن 1444

ينتهي المعرض في اليوم السابع من شهر صفر 1444 هجري الموافق لليوم الرابع عشر من شهر سبتمبر 2023 ميلادي، وستنتهي معه الأحداث الشيّقة والأمور الجميلة التي سيقدّمها، كما ستنتهي معه العطور التي يقدّمها على العطور بكافّة أنواعها.

وهنا وصل مقال موعد معرض العطور حفر الباطن 1444 إلى الختام، وقد قدّم معلومات عن معرض البخور والعطور الدولي الذي يقام في المملكة العربيّة السعوديّة في كلّ عام، كما تمّ ذكر موعد بداية المعرض وموعد ختامه.

أسئلة شائعة

  • كم تستمرّ أحداث معرض العطور حفر الباطن؟

    تستمر أحداث معرض العطور والبخور الدولي لمدّة 6 أيام.

  • أوقات الزيارات المتاحة في المعرض؟

    تمّ تحديد أوقات للزيارات في المعرض من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثانية عشر في منتصف الليل، وذلك في كلّ يوم من أيام المعرض.

  • في أي مدينة سيقام معرض العطور والبخور 1444؟

    سيقام معرض العطور والبخور 1444 في مدينة حفر الباطن في المملكة العربيّة السعوديّة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق