متى يبدأ مؤتمر ليب 2023 ومتى ينتهي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

متى يبدأ مؤتمر ليب 2023 ومتى ينتهي، حيث يهدف مؤتمر ليب الدولي إلى تعزيز وتقوية دور المملكة العربية السعودية على المستوى التقني، وما لذلك من انعكاسات إيجابية عليها، ويعد ذلك جزء من رؤية 2030 م المستقبلية للملكة، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على ذلك المؤتمر المميز، ومتى يبدأ، كما سنتعرف على موعد نهايته، وكم باقي عليه بالتفصيل.

مؤتمر ليب 2023

إنّ مؤتمر ليب هو مؤتمر دولي، يختص في المجال التقني والرقمي، ويقام في مدينة في المملكة العربية السعودية، ويعد مؤتمر ليب 2023 م النسخة الثانية للمؤتمر، والذي أقر الأمير بأن يكون مؤتمر سنوي، بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى، ومن المتوقع أن تكون النسخة الثانية أوسع وأكثر نجاحًا، على أن تضم ما يزيد عن 700 متحدث دولي.

متى يبدأ مؤتمر ليب 2023

يبدأ مؤتمر ليب يوم الاثنين الواقع في 6 فبراير/ شباط من عام 2023 م، وستكون هذه النسخة قفزة نوعية للملكة من الناحية الاقتصادية، بعد ثبوت مشاركة المئات من المتحدثين، من أكثر من 50 دولة حول العالم، وسيكون المؤتمر بتنظيم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

متى ينتهي مؤتمر ليب 2023

ينتهي مؤتمر ليب الدولي يوم الخميس الواقع في 9 فبراير/ شباط من عام 2023 م، حيث يستمر المؤتمر مدة 4 أيام متتالية، يتم من خلالها التقاء أهم رواد الأعمال التقنيين، والشركات التقنية العالمية، وتبادل الخبرات، إلى جانب وجود أهم المستثمرين في هذا المجال، وبالتالي تنظيم العديد من الفعاليات على هامش هذا المؤتمر.

كم باقي على مؤتمر ليب 2023

يعد مؤتمر ليب فرصة كبيرة لالتقاء أهم الشركات التقنية على أرض المملكة العربية السعودية، والتي تعد بعد هذا المؤتمر واجهة الابتكار التقني على مستوى العالم، ولا سيما في ظل مشاركة المبتكرين من كافة أنحاء العالم، لذلك سوف نضع من خلال العداد التالي كم باقي على مؤتمر ليب 2023 م، وذلك وفق الآتي:

كم باقي على مؤتمر ليب 2023

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا متى يبدأ مؤتمر ليب 2023 ومتى ينتهي، والذي تعرفنا من خلاله على مؤتمر ليب 2023 م، كما تعرفنا على موعد انطلاقته، وموعد ختام فعالياته بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • مؤتمر ليب كم يوم؟

    إن مدة مؤتمر ليب هي 4 أيام متتالية، وذلك بدءًا من يوم 6 فبراير/ شباط وحتى يوم 9 فبراير/ شباط.

  • من هي الجهة المنظمة لمؤتمر ليب؟

    إن الجهة المنظمة لمؤثمر ليب هي وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة إنفورما.

  • مؤتمر ليب لعام 2023 أي نسخة؟

    إن نسخة مؤتمر ليب لعام 2023م هي النسخة الثانية منه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق