سبب وفاة ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي زوجة نبيل بن ناصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

سبب ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي زوجة نبيل بن ناصر المنتج الجزائري الذي ودع زوجته، وهي ما تزال في مقتبل عمرها، وقد تركت أثرًا حزينًا في قلبه، وفي قلب كل من عرفها أيضًا، وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه الفنانة الراحلة، كما سنتعرف على سبب وفاتها، وكم كان عمرها عند الوفاة بالتفصيل.

من هي ريم غزالي ويكيبيديا

إن ريم غزالي أو ريم سليمان غزالي هي مغنية وممثلة جزائرية راحلة، وهي شقيقة الفنانة سلمى غزالي، وزوجة المنتج الجزائري نبيل بن ناصر، ولدت ريم في 29 يونيو/ حزيران من عام 1982 م في مدينة الجزائر في دولة الجزائر، التي عاشت وترعرعت فيها، وقد عرفت ريم لأول مرة من خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، وذلك في عام 2005 م، ثم عملت كمذيعة في القناة الوطنية الجزائرية.

من هي ريم غزالي ويكيبيديا

وفاة ريم غزالي

توفيت الفنانة ريم غزالي في يوم الأربعاء الواقع في 17 مارس/ آذار من عام 2021 م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 4 شعبان من عام 1442 هجرياً، وذلك في أحد مشافي مدينة باريس الفرنسية، وقد شيع جثمانها في اليوم التالي من مسقط رأسها دولة الجزائر، ودفنت في مقبرة سيدي منيف في مدينة زرالدة الجزائرية.

سبب وفاة ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي زوجة نبيل بن ناصر

إن سبب وفاة ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي زوجة نبيل بن ناصر هو مرض السرطان؛ الذي أصابها في دماغها، فخضعت لعملية جراحية لاستئصال الورم منه، الذي كاد أن يسبب لها فقدان الرؤية والذاكرة، وقد نجحت هذه العملية، ولكن سرعان ما عاد هذا المرض لدماغها وجسدها أيضًا، فبدأت رحلة علاجها في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم انتقلت في أبريل/ نيسان من عام 2019 م إلى دولة فرنسا، وقطنت في إحدى مستشفياتها، إلى أن تراجعت حالتها وتوفيت بعد عامين من ذلك.

سبب وفاة ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي زوجة نبيل بن ناصر

كم عمر ريم غزالي عند وفاتها

كان عمر الفنانة ريم غزالي عند وفاتها هو 38 عامًا، فهي من مواليد يونيو/ حزيران عام 1982 م، وقد توفيت في مارس/ آذار عام 2021 م، تاركةً خلفها غصة في قلب عائلتها وزوجها، والوسط الفني الذي لقبها بغزالة الجزائر، وقد نعاها الكثير من الفنانين والفنانات العرب.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا سبب وفاة ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي زوجة نبيل بن ناصر، والذي تعرفنا من خلاله على هذه الفنانة الراحلة، كما تعرفنا على سبب وفاتها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية ريم غزالي؟

    إن جنسية الفنانة الراحلة ريم غزالي هي الجنسية الجزائرية.

  • في اي موسم من ستار أكاديمي شاركت ريم غزالي؟

    شاركت ريم غزالي في الموسم الثالث من برنامج ستار أكاديمي، والذي عرض في عام 2005 م.

  • من هو زوج ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي؟

    إن زوج ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي هو المنتج الجزائري نبيل بن ناصر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق