تفاصيل تخصيص عائد نهائي كاس السوبر السعودي لعائلة شايع النفيسة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

تفاصيل تخصيص عائد نهائي كاس السوبر السعودي لعائلة شايع النفيسة أحد أبرز لاعبي كرة القدم السعودية في سبعينيات وثمانينيات القرن المنصرم، وعلى الرغم من مسيرته الكروية القصيرة، إلا أنه حقق الكثير من الإنجازات الكروية، وسيخصّص موقع مقالاتي المقال التالي للتعرف على تفاصيل تَخصيص عَائد نهائي كأس السّوبر السّعودي لعائلة اللاعب الراحل شايع النّفيسة.

تفاصيل تخصيص عائد نهائي كاس السوبر السعودي لعائلة شايع النفيسة

وجّه وزير الرياضة عبد العزيز بن تركي بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود إلى منح كامل ريع المباراة التي ستجمع ناديي الاتحاد والفيحاء في كأس السوبر السعودي لعائلة اللاعب السعودي الراحل شايع النفيسة – رحمه الله – الذي قضى كامل مسيرته الكروية في اللعب لصالح نادي الكوكب، ولعب مع المنتخب السعودية في ثماني مباريات.

بهذا، نكون قد تم التعرف على تفاصيل تَخصيص عائد نهائي كاس السوبر السعودي لعائلة شايع النفيسة الذي صدر عن وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

أسئلة شائعة

  • أين ستلعب مباراة الاتحاد والفيحاء؟

    ستلعب مباراة الاتحاد والفيحاء على أستاد الملك فهد الدولي.

  • مباراة الاتحاد والفيحاء الساعة كم؟

    ستلعب مباراة الاتحاد والفيحاء في تمام الساعة التاسعة يتوقيت المملكة العربية السعودية، من مساء اليوم الأحد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق