التركيب العمري يدل على عدد الذكور والإناث في مراحل الخصوبة دون غيرها من المراحل. صواب خطأ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

التركيب العمري يدل على عدد الذكور والإناث في مراحل الخصوبة دون غيرها من المراحل. صواب خطأ، حيث يعد التركيب العمري العامل الأهم في تصنيف المجتمع، والذي يمكن أن يتأثر بالعديد من العوامل المتغيرة، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على الإجابة الصحيحة على سؤال التركيب العمري يدل على عدد الذكور والإناث في مراحل الخصوبة دون غيرها من المراحل. صواب خطأ بالتفصيل.

التركيب العمري يدل على عدد الذكور والإناث في مراحل الخصوبة دون غيرها من المراحل. صواب خطأ

إن التركيب العمري هو توزيع السكان في بلد ما، أو مدينة أو قرية، حسب الفئات العمرية الموجودة في المنطقة، ويكون التوزيع على أساس تقسيمهم إلى ثلاث فئات، هي فئة الأطفال والذين لا تتجاوز أعمارهم 15 عاماً، وفئة الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 عام 65 عاماً، وفئة الشيوخ الذي تتجاوز أعمارهم 65 عاماً، وبهذا تكون إجابة السؤال المطروح:

  • العبارة خاطئة.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا التركيب العمري يدل على عدد الذكور والإناث في مراحل الخصوبة دون غيرها من المراحل. صواب خطأ، والذي تعرفنا من خلاله على الإجابة الصحيحة على هذا السؤال بالتفصيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق