من هي كريستينا استرادا السيرة الذاتية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

من هي كريستينا استرادا السيرة الذاتية، تلك السيدة وعارضة الأزياء البريطانية الشهيرة، التي انتشر اسمها في السنوات الماضية الأخيرة بعد إعلان خبر ربحها لقضية طلاقها من زوجها السعوديةالراحل وليد الجفالي. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذه العارضة الأمريكية الشهيرة، كما سنتعرف على زوجها وسيرتها الذاتية بالتفصيل.

من هي كريستينا استرادا ويكيبيديا

إن كِريستينا استرادا هي عارضة أزياء بريطانية من أصول أمريكية مشهورة، وهي الزوجة الثانية لرجل الأعمال السعودي الراحل وليد الجفالي. ولدت كِريستينا في عام 1962 م في المملكة المتحدة، التي عاشت وترعرعت فيها، حتى دخلت في مجال الشهرة من خلال عرضها للأزياء في دولة أمريكا وبريطانيا، وأصبحت من أشهر العارضات فيها، وقد ساعدها في ذلك طولها وتناسق جسدها، والذي يعتبر عاملاً أساسياً لنجاح عارضات الأزياء.[1]

شاهد أيضًا: من هي وفاء سالم

كريستينا استرادا السيرة الذاتية

فيما يلي مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية لعارضة الأزياء الأمريكية كِريستينا استرادا، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: كريستينا استرادا.
  • تاريخ الميلاد: في عام 1962 م.
  • مكان الميلاد: في المملكة المتحدة.
  • الجنسية: الجنسية البريطانية.
  • العمر الحالي: 60 عامًا.
  • الوضع الاجتماعي: مطلقة.
  • اسم الزوج: وليد الجفالي.
  • عدد الأبناء: بنت وحيدة.
  • المهنة: عارضة أزياء.

كريستينا استرادا السيرة الذاتية

كم عمر كريستينا استرادا

إن عمر عارضة الأزياء كِريستينا استرادا الحالي هو 60 عامًا، فهي من مواليد عام 1962 م في المملكة المتحدة، ولكنها ذات أصول أمريكية. وقد اشتهرت كريستينا بشكل كبير خلال فترة عملها كعارضة أزياء، وأصبحت وجهًا بارزًا للكثير من العلامات التجارية العالمية.

شاهد أيضًا: من هي جيلان علاء

من هو زوج كريستينا استرادا

إن زوج كِريستينا استرادا هو الملياردير السعودي الراحل وليد الجفالي، وهو من مواليد 30 أبريل من عام 1955 م في مدينة جدة في السعودية، التي عاش فيها، حتى بدأ يتنقل بين دولتي أمريكا وبريطانيا ليتابع دراسته، ثم تسلم رئاسة شركة والده إبراهيم الجفالي وإخوانه. وقد تزوج من كريستينا في عام 2001 م، وأنجب منها طفلة وحيدة، ثم انفصلا في عام 2014 م، أي بعد 12 عامًا من زواجهما، وقد رفعت عليه كِريستينا دعوى طلاق، وذكرت بأنه طلقها دون علمها، وفي النهاية ربحت القضية التي قضت بوهبها مبلغاً قدره 24 مليار ريال سعودي، ليعتبر تعويضها من أعلى قضايا تعويضات الطلاق في العالم.

من هو زوج كريستينا استرادا

انستقرام كريستينا استرادا

تملك كريستينا استرادا حساباً رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، حيث يتابعها عليه الكثير من الأشخاص، الذين تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها، وآخر أخبارها الشخصية والإجتماعية. ويمكن الدخول على إنستقرام كريستينا استرادا “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي كريستينا استرادا السيرة الذاتية، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بعارضة الأزياء البريطانية، كما تعرفنا على سيرتها الذاتية بالتفصيل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق