كم عمر جويل الحقيقي 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كم عمر جويل الحقيقي 2023، خبيرة التجميل اللبنانية، والتي قدمت أشهر برنامج عربي في مجال التجميل، والذي اكتسبت من خلاله شهرة كبيرة على مستوى الخليج، والوطن العربي بأكمله، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على جويل ماردينيان، كما سنتعرف على عِمرها، ومواليدها بالتفصيل.

من هي جويل ماردينيان ويكيبيديا

إن جويل ماردينيان هي مذيعة ومقدمة برامج لبنانية شهيرة، وهي من مواليد مدينة في ، حيث نشأت وترعرعت فيها، ثم انتقلت إلى لندن، ودرست التجميل في معهد غريت بينت، وعملت مع العديد من المشاهير، كما كانت سفيرة لدى شركة التجميل ماكس فاكتر، حتى تم اختيارها لتقديم أحد أشهر برامج التجميل والموضة في الوطن العربي.

من هي جويل ماردينيان ويكيبيديا

كم عمر جويل الحقيقي 2023

إن عمر جُويل الحقيقي هو 45 عامًا، إلا أن اهتمام جويل بمظهرها، وبرشاقتها يجعلانها تبدو أصغر سنًا، وقد تعلمت جويل فن التجميل منذ صغرها حيث اكتسبت هذا الشغف من والدتها التي كانت تعمل خبيرة تجميل، وفي عمر الثامنة عشر عملت جويل كعارضة أزياء، إلا أن شهرتها الحقيقية كانت من برنامج جويل على قناة إم بي سي.[1]

شاهد أيضًا: من هو كمال قدورة زوج جويل مردينيان

مواليد جويل ماردينيان

ولدت خبيرة التجميل جويل ماردينيان في 27 نوفمبر من عام 1977 م، في بيروت بلبنان، إلا أن انتقالها من لندن إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2004 م، كان نقطة التحول الأكبر في حياتها، فهي تمتلك الآن العديد من مراكز التجميل في الخليج العربي، كما أنها قامت بإنشاء ماركة تجميل كبيرة تحمل اسم Joelle.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كم عمر جويل الحقيقي 2023، والذي تعرفنا من خلاله على خبيرة التجميل اللبنانية جويل، كما تعرفنا على عمرها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية جويل ماردينيان؟

    إن جنسية المذيعة جويل ماردينيان هي الجنسية اللبنانية.

  • من هو زوج جويل ماردينيان؟

    إن زوج جويل ماردينيان هو رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة.

  • ما هي ديانة جويل ماردينيان؟

    تعتنق المذيعة اللبنانية جويل ماردينيان الديانة المسيحية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق