كم العلاوة السنوية للموظفين 2023 ومتى تنزل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

كم العلاوة السنوية للموظفين 2023 ومتى تنزل والتي يستحقّها جميع موظفي القطاع العام والعسكريين القائمين على رأس عملهم، وتتناسب هذه العَلاوة من قيمة الراتب الذي يحصل عليه هؤلاء، وذلك مع بداية الاستحقاق في بداية كل عام، وسيوضح موقع مقالاتي من خلال المقال التالي قيمة العَلاوة السّنوية للمُوظفين، وموعد نزولها.

كم العلاوة السنوية للموظفين 2023

تختلف العَلاوة السّنوية بالنسبة للمُوظفين باختلاف درجة الموظف، حيث تبدأ من مبلغ 135 ريال سعودياً للدرجة الأولى، وتنتهي بمبلغ 865 ريال سعودياً للدرجة الخامسة عشر، وذلك وفق سلم الرواتب التابع لنظام الخدمة المدنية السعودية، وتعتبر نوعًا من التحفيز والمساعدة للعاملين في القطاع الحكومي وللعساكر القائمين على رأس عملهم.

كم العلاوة السنوية للموظفين 2023

متى تنزل العلاوة السنوية للموظفين 2023

من المقرّر نزول العَلاوة السّنوية للمُوظفين القائمين على رأس عملهم اليوم الخميس الموافق لـ 26 يناير / كانون الثاني من العام الميلادي 2023 م، الواقع في 4 رجب 1444 هـ، وعليه سيحصل الموظفون الحكوميون والعساكر اليوم على هذه العلاوة.

كم باقي كم العلاوة السنوية للموظفين 2023

إنّ موعد نزول العَلاوة السّنوية للمُوظفين هو اليوم الخميس الموافق لـ 26 يناير / كانون الثاني من العام الميلادي 2023 م، الواقع في 4 رجب 1444 هـ، وفيما يلي عدّاد رقمي يوضح كم من الوقت باقي على نزول هذا الراتب:

كم باقي كم العلاوة السنوية للموظفين 2023

بهذا، نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله كم العَلاوة السّنوية للموظفين 2023 ومتى تنزل هذه العلاوة بالضبط من خلال عدّاد رقمي يوضح الوقت بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • هل تصرف العلاوة السنوية مع الراتب الشهري؟

    نعم، تصرف العلاوة السنوية مع الراتب الشهري المستحق لشهر يناير من كل عام.

  • هل يحرم الموظف من العلاوة السنوية؟

    نعم يمكن أن يحرم الموظف في بعض الحالات من العلاوة.

  • هل تصرف العلاوة السنوية أيام العطل؟

    لا، لا تصرف العلاوة السنوية أيام العطل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق