موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدول المحتويات

موعد مباراة ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، يستعد فَريق ليِفربول الإنْجليزي لخوض مواجهة صعبة أمام نظِيره فَريق بِرايتون ضمن مواجهات الدور الرابعة من بُطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتعرف على مَوعد مُباراة ليِفربول ضدّ بِرايتون في الدَوري الإنجّليزي المُمتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

إنّ موعد مباراة ليفربول القادمة ضد برايتون يوم الأحد الموافق ل29 يناير/ كانون الثاني 2023، حيث تنطلق المباراة ضمن الجولة الرابعة لكأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت أبو ظبي.[1]

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق نادي ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق نادي برايتون المركز الثامن برصيد 27 نقطة، حيث يتقارب مستوى كل من الفريقين من بعضهما، إذ يتواجه المنتخبان في 29 يناير 2023.

ملعب مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب أميكس في برايتون بإنجلترا مباراة ليفربول ضد نظيره فريق برايتون ضمن الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق للتاسع والعشرون من يناير/ كانون الثاني للعام 2023، حيث كان قد تأهل ليفربول للدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تخطى نظيره وولفر هامبتون في مباراة الدور الثالث بهدف دون مقابل.

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد التعرف على موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، كما وتعرفنا على ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي، بجانب التعرف على ملعب مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي.

أسئلة شائعة

  • الساعة كم مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023؟

    تبدأ مباراة مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الموافق ل29 يناير 2023 في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

  • كم مرة حصل ليفربول على دوري ابطال أوروبا؟

    حصل ليفربول على لقب أبطال أوروبا ستة مرات في دوري أبطال أوروبا.

  • ما هي أكثر الفرق تحقيقاً لدوري أبطال أوروبا؟

    يعد نادي هو أكثر الفرق تحقيقاً لدوري أبطال أوروبا.

  • من هو الهداف التاريخي في دوري أوروبا؟

    إن الهداف التاريخي لدوري أوروبا هو اللاعب الإنجليزي آلان شيرار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مقالات ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مقالات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق